بوابة الفجر:
2024-09-08@06:18:21 GMT

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2024-2025

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

من أهم الأمور التي تعمل الحكومة المصرية على توفيرها هي منحة العمالة غير المنتظمة، حيث تُقدم هذه المنحة للعديد من المواطنين الذين لا يمتلكون وظيفة ثابتة أو دخلًا شهريًا ثابتًا، وقد بدأ العديد من المواطنين في البحث عن موعد صرف المنحة وخطوات الدخول على رابط تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة. 

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 عبر موقع وزارة القوى العاملة رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وأهم الشروط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

 بدأ التسجيل في هذه الخدمة منذ عام 2020 مع انتشار فيروس كورونا، وذلك من أجل دعم الناس والعمال الذين ليس لهم دخل شهري ثابت، والحصول على راتب جيد لتحسين مستوى معيشتهم.

كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 2024 رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

يمكن التقدم لمنحة العمالة الغير منتظمة من خلال بعض الخطوات السهلة والمريحة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في التقدم لها، وهذه الخطوات كالتالي:-

 

ادخل إلى موقع “وزارة القوى العاملة“.اختر “تسجيل القوى العاملة”.انقر فوق “بيانات العمالة غير المنتظمة” الموجودة في الصفحة الرئيسية.سجل الدخول من خلال كتابة رقمك القومي.اكتب كلمة المرور.انقر فوق تسجيل الدخول.انقر فوق تسجيل الدخول لأول مرة إذا كنت لا تمتلك حسابًا ضمن الموقع.سجل المعلومات المطلوبة منك لإنشاء الحساب.اكتب عنوان الإقامة المسجل على البطاقة الشخصية.سجل مهنتك.حدد قيمة دخلك الشهري.صور بطاقة الرقم القومي من جميع الاتجاهات.أرفق الصورة في الموقع.اكتب اسمك الثلاثي واكتب تاريخ ميلادك.حدد موقف التأمين في تسجيل العمالة الغير منتظمة.إظهار حالة التجنيد.سجل رقم هاتفك المحمول.تأكد من المعلومات المسجلة.ارفع الطلب إلى الجهات المعنية لمراجعته ودراسته.انتظر الرد على الطلب بعد الانتهاء من دراسته. كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وشروط الحصول عليها شروط منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024 شروط التقديم في منحة العمالة غير المنتظمةأن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون مقيم في مصر بشكل دائم.يكون سن المتقدم يتراوح بين 20 سنة إلى 60 سنة.يمتلك المتقدم تأمينًا صحيًا أو اجتماعيًا.عدم امتلاك المتقدم لسجلات وعقارات مسجلة باسمه.ألا يكون المتقدم يقيم ضمن دار الإيواء في مصر.عدم تعرض المتقدم للحبس أو لجناية ما.ألا يكون المتقدم يملك عقد عمل ثابت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة العمالة الغير منتظمة العمالة الغير منتظمة 2024 العمالة غير المنتظمة القوى العاملة تسجيل العمالة الغير منتظمة تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2024 تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 منحة العمالة الغير منتظمة منحة العمالة غير المنتظمة موقع وزارة القوى العاملة وزارة القوى العاملة التسجیل فی منحة العمالة الغیر منتظمة 2024 العمالة غیر

إقرأ أيضاً:

تصل لـ 1300 جنيه.. 4 جهات تعلن صرف منحة المولد النبوي

أعلنت مجموعة من الجهات في الدولة عن تفاصيل وقيمة وموعد صرف منحة المولد النبوي الشريف للعاملين بها أو المستفيدين منها وذلك بمناسبة قرب موعد المولد النبوي 2024.

منحة المولد النبوي بالأزهر الشريف

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بصرف 1300 جنيه مكافأة للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة، باستثناء الجامعة، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ويشمل القرار العاملين في المناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، سواء كانوا دائمين، مؤقتين، أو متعاقدين بنظام الحصة.

منحة المولد النبوي لمستفيدي بيت الزكاة والصدقات

في سياق متصل، أصدر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ورئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، توجيهاته بصرف منحة خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024 وبدء العام الدراسي الجديد.

وتشمل توجيهات شيخ الأزهر، صرف 500 جنيه كمنحة إضافية للمستحقين للدعم النقدي الشهري من بيت الزكاة، وذلك مع إعانة شهر سبتمبر 2024.

ووفقًا للبيان، بدأت عمليات الصرف للإعانة الشهرية ومنحة المولد النبوي الشريف اعتبارًا من الأحد 1 سبتمبر 2024، وذلك من خلال مكاتب البريد وفروع البنوك.

منحة المولد النبوي للعاملين بالسكة الحديد والمترو

وافق الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة قدرها 750 جنيهًا للعاملين بالسكة الحديد والمترو والشركات التابعة، والعاملين بنظام الـ 55 يومًا، تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لمواصلة العمل بجدية خلال الفترة المقبلة.

منحة المولد النبوي من وزارة العمل

وزارة العمل بدورها تستعد لصرف منحة قدرها 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة خلال الأيام المقبلة، مع نهاية الأسبوع الأول من سبتمبر. 

وسيتم توزيع المنحة عن طريق كشوفات العمال أو مفتشي الوزارة لضمان عدالة التوزيع وفق المعايير المحددة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لدعم هذه الفئة المهمة.

إجازة المولد النبوي الشريف 2024

من المتوقع أن يوافق المولد النبوي الشريف يوم الأحد، 15 سبتمبر الجاري، حيث ستقيم وزارة الأوقاف احتفالًا رسميًا بهذه المناسبة.

وأصدرت وزارة الأوقاف توجيهات عاجلة للمديريات الإقليمية في المحافظات بشأن تنظيم احتفالات المولد النبوي الشريف في المساجد.

مقالات مشابهة

  • رابط التسجيل للمتضررين من العدوان في قطاع غزة
  • رابط التسجيل لخدمة الغاز لتزويد غواطس المياه
  • "فرصة العمر" خطوات التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 2025 والشروط المطلوبة
  • رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل بغزة - رابط تسجيل 1000 شيكل
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر
  • تنسيق الأزهر 2024.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات
  • «تزوج آلحين».. كيفية التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 2024 (الخطوات والشروط)
  • تصل لـ 1300 جنيه.. 4 جهات تعلن صرف منحة المولد النبوي
  • رابط تسجيل طلاب قطاع غزة في المدارس الافتراضية لبدء العام الدراسي