#سواليف

أكد #الطبيب #الأمريكي #فيروز_سيدهوا ضرورة إنهاء #العنف_الإسرائيلي ضد #المدنيين في #غزة، مشيرًا إلى استخدام الأسلحة الأمريكية في قتل المدنيين بشكل متعمَّد.

وأوضح سيدهوا، خلال لقاء مع الجزيرة مباشر، أن هذا العنف الإسرائيلي يشمل #هجمات على #الأطفال و #الطواقم_الطبية، مما يؤدي إلى تدمير النظام الصحي والجامعات والمؤسسات الدينية والثقافية في غزة.

وأشار إلى مشاهد الأطفال #المشوهين و #المصابين التي تظل عالقة في ذاكرته، وذكر حالة طفلة صغيرة تُدعى جوري، تعرَّض منزلها للقصف وأصيبت بجروح بليغة.

مقالات ذات صلة مسؤولون إسرائيليون: أنفاق غزة شبكة عنكبوت ونجهل صورتها كاملة 2024/07/27

وأضاف “من الصعب أن أنسى هذه الأمور. أنا لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل الآن، ولكن من الصعب أن أنسى هذه المشاهد التي رأيتها”.

وشدَّد سيدهوا على أن القتل يجب أن يتوقف، مؤكدًا أن التوصل إلى وقف إطلاق النار هو الحل الوحيد لتحسين الأوضاع.

وأكد أن استمرار العنف لن يؤدي إلا إلى المزيد من الدمار والمعاناة، داعيًا المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري لوقف إطلاق النار وإنهاء العنف ضد المدنيين في غزة.

"من الصعب أن أنسى مشاهد الأطفال القتلى".. شهادة طبيب أمريكي عائد من #غزة#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/A69uFihbeN

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) July 27, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الطبيب الأمريكي العنف الإسرائيلي المدنيين غزة هجمات الأطفال الطواقم الطبية المصابين غزة الجزيرة مباشر

إقرأ أيضاً:

عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)

كشف نور الدين عبد الرحيم، استشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا، آخر تطورات الحالية الصحية للكينج محمد منير.

طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد إلغاء حفلته الأخيرة (فيديو) طبيب محمد منير يطمئن جمهوره ويكشف حالته الصحية

وقال "عبد الرحيم" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "محمد منير بخير وبصحة وينعم برعاية كاملة".

إجراء فحوصات دورية 

وأضاف "وهو موجود حاليًا في القاهرة وهينورنا في فرانكفورت يوم الثلاثاء، هو كان حصل له في شهر يوليو وعكة صحية وحصل له شيء من فقدان الوعي لفترة بسيطة تتطلب نقله إلى المستشفى".

وأردف "وتم إجراء كل التشخيصات اللازمة وكان في أتم صحة وقمنا بإجراء اللازم وخرج من المستشفى وسيأتي ألمانيا لإقامة الفحوصات الدورية وإقامته لمدة أسبوع ويرجع إلى القاهرة بعدها".

وعكة صحية بسيطة 

وأكمل "قابلت منير خلال زيارتي للقاهرة وقمت بإجراء أشعة تداخلية بعد وعكة صحية، وأجريت كافة التشخيصات لمحمد منير بعد وعكة صحية مفاجئة".

وأردف "محمد منير تمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه لوعكة صحية، وكان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية لكنه لم يتمكن وكان قرار عدم إقامتها تحوطًا".

مقالات مشابهة

  • طبيب يحذر : الفترة الحالية أكثر فترة لانتشار الفيروسات.. فيديو
  • طبيب : الهواتف تسبب النسيان وقلة التركيز.. فيديو
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • فيديو.. مشاهد مرعبة جرّاء الإعصار "ياغي" في الصين
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • مشاهد قاسية من سجن مجدو الإسرائيلي لتعذيب الأسرى (فيديو)
  • طبيب أمريكي عائد من غزة: أطباء غزة عملوا في بيئة مروعة على مدار 10 أشهر
  • طبيب أمريكي عائد من قطاع غزة: دمار شامل لحق بالقطاع جراء الحرب
  • أنا عائد إلى البيت.. فيديو مؤثر من القسام لذوي الأسرى الإسرائيليين
  • مشاهد: الداود يتهم رئيس الاتحاد بالإضرار بالأهلي؟.. والأخير يرد .. فيديو