بوابة الوفد:
2024-09-08@06:18:37 GMT

انهيار جزئي لعقار في الساحل دون إصابات

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

وقع حادث انهيار جزئي لعقار مُكون من 4 طوابق، في منطقة حي الساحل التابعة لمحافظة القاهرة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغا لشرطة النجدة، يتضمن وقوع انهيار جزئي داخل عقار مكون من 4 طوابق بالمكان المشار إليه.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين سقوط جزء من سقف الطابق الرابع بالعقار، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حي الساحل الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة النجدة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا

زنقة20ا العيون: علي التومي

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم أمس الخميس 05 شتنبر، من توقيف عشريني من ذوي السوابق القضائية العديدة، لتورطه في قضية تتعلق بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة.

وأمكن حسب مصدر أمني مأذون إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له بحي التعاون بمدينة العيون، متلبسا بحيازة كمية من مسكر ماء الحياة موجهة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز 700 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل 9 براميل مختلفة السعة، و60 لترا من صافي مسكر ماء الحياة جاهزة للترويج، علاوة على معدات مصنع تقليدي خاص بتقطير المسكر كان في حالة اشتغال.

إلى ذلك تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، ومن أجل توقيف كل من له صلة بهذه القضية.

مقالات مشابهة

  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم
  • محاولات تهريب أدوية ومخدرات.. جمارك القاهرة تحرر 23 محضرا
  • فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • بشكل جزئي .. إيقاف بائعات الشاي في أم درمان
  • بـ33 مليون جنيه.. ضبط تشكيل تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها| صور
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • ارتدادات داعش.. الموصل تدار من الخارج وسياسيوها بلا كاريزما وقيادة
  • ارتدادات داعش.. الموصل تدار من الخارج وسياسيوها بلا كاريزما وقيادة - عاجل