٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-08@06:13:18 GMT

تغريدة لمحمد الحوثي تضاعف قلق الكيان

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

تغريدة لمحمد الحوثي تضاعف قلق الكيان

وتسائل محمد علي الحوثي في التغريدة على منصة اكس: "متى يصل النتن"!? في اشارة الى انباء وردت بوسائل اعلام العدو حول قطع رئيس حكومة الكيان نتنياهو زيارته لواشنطن والعودة الى الاراضي المحتلة بعد حادثة مجدل شمس في الجولان.

واثارة التغريدة تفاعلا واسعا من نشطاء واعلاميون والذين اكدوا بانه نتنياهو على ما يبدو سيواجه اضطرابا فب رحلته الجوية الطويلة.

فيما اكد آخرون عن ضرورة أستقباله إستقبالا رسميا بسبب جرائم الابادة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مؤكدين بانه سيصل خلال 3 ساعات تقريباً.

وعادة ما يرسل عضو السياسي الاعلى رسائل مبهمة على اعلام تتحول الى حقائق تستنزف العدو نفسيا خصوصا وان اليمن بات في مواجهة مباشرة مع كيان العدو الصهيوني في اعقاب عدوانه الهمجي البربري على الحديدة واستهداف منشآت مدنية ادت لاستشهاد 6 مواطنين واصابة 87.

وتوعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في خطابة الاخير بالرد على العدوان الاسرائيلي على الحديدة مشددا على ان الرد على العدوان الاسرائيل اتٍ وانه لابد منه.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يدعو لاجتماع طاريء لوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان

 أدان نجيب ميقاتي،  رئيس الحكومة اللبنانية  اليوم السبت استهداف عناصر الدفاع المدني اللبناني أثناء قيامهم بواجبهم في إخماد حرائق بلدة فرون قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان بغارة إسرائيلية.

لابيد: يتعين على نتنياهو التوقف عن السياسة وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين توتر سياسي وأهداف من نيران صديقة تشعل مباراة إنجلترا وإيرلندا

وبحسب "روسيا  اليوم"، قال ميقاتي "هذا العدوان الجديد ضد لبنان يشكل خرقا فاضحا للقوانين الدولية وعدوانا سافرا على القيم الإنسانية، وهذا الأمر ليس غريبا على العدو الإسرائيلي، ونحن نشهد جرائمه المتتالية على المناطق اللبنانية وفي الأراضي الفلسطينية أيضا".

وأضاف، "انطلاقا من مبدأ أن العدو الإسرائيلي لا يأبه للقوانين والأعراف الدولية، فقد دعوت سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية إلى اجتماع طارئ يوم الاثنين في السرايا لوضع الجميع أمام مسؤولياتهم في وقف العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان".

مقالات مشابهة

  • غزة تتسبب بأضرار جسيمة للاقتصاد في الكيان المحتل
  • ميقاتي يدعو لاجتماع طاريء لوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئا!
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 66 ساحة دعما لغزة
  • وفاة مسن من الحديدة جراء التعذيب الحوثي
  • الحوثي: سنفاجئ الأعداء بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • الحوثي: الأعداء سيفاجأون في البر كما البحر بتقنيات جديدة
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة