احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الخميس بلغت قيمتها 405 ألف جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السينما المصرية الفنان محمود الجندي الفنان عادل إمام المخرج شريف عرفه الموزع السينمائي محمود الدفراوي تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع الكبار اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"

نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة من كواليس مسلسل" روج أسود" مع المخرج محمد حماقي وايمي سالم عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام "

كتبت قائلة:'مسلسل روج أسود المخرج الفرفوش محمد حماقي واختي إيمي سالم".

ويتناول مسلسل روج أسود أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، وهو من بطولة رانيا يوسف، مي سليم وعدد آخر وكبير من الفنانين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل “علاقة مشروعة ”الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • إنجاز مصري جديد.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس