يطمح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تحقيق رغبة الجمهور الأبيض بالتعاقد مع رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

رد رمضان صبحي على مفاوضات الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع رمضان صبحي ومسؤولي بيراميدز لضمه لصفوف القلعة البيضاء ولكنها لن تُكلل بالنجاح بسبب تمسك إدارة النادي السماوي باللاعب.

من جانبه رصدت عدسة موقع "الفجر الرياضي" مشهد حصري جمع رمضان صبحي جناح بيراميدز مع مشجع زملكاوي طلب التقاط صورة معه.

الزمالك يوقع عقدًا مع لاعبه لمدة 3 سنوات بقرار من جوميز.. مران الزمالك يشهد تصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005

ويرصد موقع "الفجر الرياضي" كواليس الحديث الذي دار بين رمضان صبحي جناح بيراميدز والمشجع الزملكاوي بعد نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري.

في البداية طلب المشجع الزملكاوي التقاط صورة تذكارية مع رمضان صبحي الذي كان في طريقه لمغادرة ستاد القاهرة الدولي وسط حراسة خاصة.

 

وافق رمضان صبحي على طلب المشجع الزملكاوي وبالفعل التقط الصورة معه ليفاجئه الأخير بالقول: "يا نجم احنا والله العظيم محتاجينك. الزمالك عاوزك يا رمضان".

ورد رمضان صبحي على حديث المشجع الزملكاوي قائلا: "جمهور الزمالك فوق دماغي والله العظيم" ليغادر بعدها نجم بيراميدز ستاد القاهرة الدولي.

من الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أكد في عدد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية رغبة النادي في ضم رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك الزمالك وبيراميدز الزمالك الفريق الأول الفجر الرياضي جمهور الزمالك رد رمضان صبحي رمضان صبحي رمضان صبحی على مع رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

آخر تطورات مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي، حيث بات النجم التونسي بعيدا عن ذي قبل من الانضمام إلى الفريق الأحمر.

بن رمضان يبتعد عن الأهلي

أفاد موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين ومتابعة الشائعات المتعلقة بالانتقالات، بتطور جديد في مفاوضات النادي الأهلي مع نادي فرينكفاروزي المجري، بشأن ضم لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سلوت يتلقى ضربة قوية بعد إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي

وأشار الموقع إلى انخفاض جديد في نسبة احتمال انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي، حيث بلغت النسبة الآن 70%، بعد أن كانت قد وصلت إلى 75% في الأيام الماضية، مما يشير إلى تراجع في حجم الأنباء المرتبطة بالصفقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي