كشف الدكتور ولفرام راسل، رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية، أن الجامعة الألمانية بالقاهرة بوابة عبور الصناعة الألمانية إلى أفريقيا. 

شاهد| رحلة صعود خريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى العالمية رئيس جامعة شتوتجارت: نتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة في تحديث المناهج

جاء ذلك خلال لقائه مع الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، والدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة بحضور مجموعة من الصحفيين المصريين في مدينة شتوتجارت الألمانية.

 

ولفت رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية إلى أن ولاية بادن ڤورتمبرج من أهم قاطرات الصناعة، فيما تعد الجامعة الألمانية في القاهرة بوابة العبور للصناعة الألمانية إلى أفريقيا، لفتح أسواق للصناعة الألمانية في مصر وأفريقيا. 

وأشار رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية إلى أن المجتمع البحثي والصناعى في ولاية بادن فترنبرج مهتم بتأهيل الكوادر والايدي العاملة، التي ستفيد بدورها مصر وأفريقيا.

وأكد رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية أن مصر شريك استراتيجي هام لصناعة ولاية بادن فترنبرج، منوها بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة في شتى المجالات وفي العديد من البرامج الدراسية.

المناهج الدراسية في الجامعة الألمانية بالقاهرة ألمانية معتمدة 

وأوضح رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية أن المناهج الدراسية في الجامعة الألمانية بالقاهرة مناهج ألمانية معتمدة من الجهات المعنية في ألمانيا، ويتم تدريسها باللغة الإنجليزية. 

ونوه رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية باستضافة العديد من طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة لتعزيز خبراتهم ومهاراتهم واستكمال دراستهم وفقا للاتفاقيات المبرمة بين الجامعتين. 

وذكر رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية أن أهم مميزات الجامعة الألمانية بالقاهرة الاهتمام بالطلاب وأن نسبة أعضاء التدريس للطلاب مميز جدا وهذا يمنح نوع من أنواع الألفة وهذا غير متوافر في جامعة شتوتجارت. 

وأضاف رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية أن طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة مرتبطون بالجامعة أكثر ولديهم نظام يسيرون عليه وهناك من يوجههم ويساعدهم. 
وتابع رئيس جامعة شتوتجارت الألمانية أن التعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة حقق نجاحات كبيرة، وانه لم ير مثيل لها خارج حدود المانيا وحققت نجاحا كبيرا. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شتوتجارت جامعة شتوتجارت جامعة شتوتجارت الألمانية الجامعة الألمانية بالقاهرة الجامعة الألمانية الجامعة الألمانیة بالقاهرة الألمانیة إلى

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل , بمكتبه اليوم، رئيس جامعة حائل المكلف الدكتور زيد بن مهلهل الشمري.

 

أخبار قد تهمك فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات المونديال 5 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءً “هيئة الطيران المدني” تنظم ورشة عمل لتعزيز الأمن السيبراني في منظومة القطاع 5 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءً

وتسلم سموه خلال اللقاء , نسخة من تقرير القبول والتسجيل لطلاب وطالبات الجامعة ، مستمعاً لشرح عن سير العمل وخطط الجامعة المقبلة ، منوهاً بما يحظى به التعليم الجامعي من عناية واهتمام من قبل القيادة الحكيمة.

 

وأكد أهمية الدور الذي تؤديه الجامعة للوصول بطلاب وطالبات الجامعة إلى أفضل المستويات العلمية بمتابعة من معالي وزير التعليم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 5:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًرودريغو يسخر من فرانس فوتبول بعد استبعاده من الكرة الذهبية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًالإفراط في استخدام الهاتف المحمول يرتبط بأمراض القلب والأوعية الدموية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءًأكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالاحتلال الإسرائيلي يُهجّر عائلات فلسطينية من الأغوار الشمالية5 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع5 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًرودريغو يسخر من فرانس فوتبول بعد استبعاده من الكرة الذهبية5 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًالإفراط في استخدام الهاتف المحمول يرتبط بأمراض القلب والأوعية الدموية5 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءًأكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي5 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالاحتلال الإسرائيلي يُهجّر عائلات فلسطينية من الأغوار الشمالية فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات المونديال فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات المونديال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • العرجاني بوابة عبور إسرائيل والإمارات إلى سيناء
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف
  • حفل تكريم أوائل الثانوية بالمحافظات في الجامعة الألمانية
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • رئيس جامعة المنصورة يستجيب لـ " الوفد" ويبحث ملف مستشفى الطوارىء