مكتب وزير دفاع إسرائيل: تم تحديد الرد على حزب الله.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

احتفى مكتب المؤسسة العامة للمسالخ في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي حضرها رئيسا لجنتي التخطيط بأمانة العاصمة شرف الهادي والخدمات عادل العقاري، أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب، إلى عظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين، ذكرى مولده الشريف صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم والاقتداء بنهجه القويم وتجسيد سيرته قولاً وعملاً في المضي على مسار الجهاد لمواجهة قوى الاستكبار والشر العالمي أمريكا وإسرائيل والدفاع عن قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى.

ولفت النقيب، إلى المواقف المشرفة للشعب اليمني وقيادته الحكيمة في نصرة ومساندة أبناء غزة والشعب الفلسطيني، من خلال العمليات العسكرية النوعية التي استهدفت سفن العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني، وفرضت حصارا بحرياً على كيان العدو الإسرائيلي.

وفي الاحتفالية التي حضرها وكيلا الأمانة مالك عاصم ومحمد سريع ومدير مكتب المالية محمد الجنيد، أكد مدير مكتب المسالخ بأمانة العاصمة أحمد إدريس، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين من أنزل الله كتابه الكريم عليه ليحيي به الأمة ويخرجها من الظلمات إلى النور ومن الضلال إلى الهدى وليظهر دينه للعالمين.

وأشار إلى أن اليمنيين هم من ناصروا رسول الله صلى الله عليه وآله في الجاهلية الأولى وهم ينصرونه اليوم في الجاهلية الأخرى.. مبيناً أن إحياء مولده الشريف عيد الهداية والتوحيد هو إحياءً للأمة بإكمالها.

وتطرق إدريس، إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لتعزيز الارتباط الوثيق بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وترسيخ روحية الجهاد ونصرة الاشقاء في غزة وفلسطين وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

بدوره تناول الناشط الثقافي احمد السراجي، عظمة وفضل وشمائل سيد البشرية ورسول الإنسانية وسيرته العطرة، ومكانته ومنزلته العظيمة عند الله تعالى الذي عظم شأنه ورفع ذكره وأمر ملائكته والمؤمنين بالصلاة على نبيه الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى ثمار تمسك وارتباط الشعب اليمني بنهج نبيهم الكريم والاحتفال بمولده الشريف حباً وتعظيماً وتوقيراً لرسول الله صلى الله عليه وآله، تجلت فيما حققه من انتصارات كبيرة على قوى العدوان وما وصل إليه اليمن من قدرات عسكرية متطورة، وكذا موقفه المشرف في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

تخللت الفعالية بحضور مديري وكوادر مكتب مؤسسة المسالخ وفروعه بالمديريات، فقرات إنشادية وشعرية ومتنوعة عبّرت عن عظمة المناسبة، وجرى تكريم أسر الشهداء من موظفي المكتب بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • وزير دفاع صنعاء يؤكد التمسك بدعم غزة ويتوعد برد “قوي ومزلزل”
  • أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير دفاع أمريكا يوضح حقيقة مناقشة خطة النصرعلى روسيا مع زيلينسكي
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئا!
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة في مسيرات دعم غزة
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • عاجل : قائد أنصار الله يكشف عن ترتيبات متطورة في الجانب العسكري ويتوعد الاحتلال بمفاجأة في البر
  • بعد تكليفه لمدة عام.. حسن عبد الله يترأس اجتماع «السياسات النقدية» لـ تحديد سعر الفائدة اليوم
  • مكتب إعلام الأسرى: 195 معتقلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على مدن الضفة