صحيفة صدى:
2024-09-08@06:00:44 GMT

الشباب يتفق مع عون السلولي

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

الشباب يتفق مع عون السلولي

نواف السالم

بات عون السلولي لاعب الفريق الأول بنادي التعاون ، قريباً من الانتقال إلى صفوف الشباب ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لـ “الميدان الرياضي” ، فإن نادي الشباب حصل على موافقة عون السلولي ، والمفاوضات جارية حالياً ، وينافس على الصفقة أيضاً ناديي الاتحاد والنصر للظفر بخدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل .

وتبحث إدارة الليوث الحصول على خدمات السلولي هذا الصيف ، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد .

ويرحب مسئولو نادي التعاون بخروج عون السولولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد حسم النادي صفقة متعب المفرج من نادي الهلال في صفقة انتقال حر خلال الفترة الماضية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون الشباب النصر والاتحاد عون السلولي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صامويل دوكروكيه، سفير الدبلوماسية الرياضية الفرنسية، بحضور علاء يوسف، سفير مصر بفرنسا، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأشار «صبحي» إلى مذكرة التفاهم المقدمة من وزارة الشباب والرياضة إلى الجانب الفرنسي، التي تسعى فيها الوزارة إلى تعظيم الخبرات والتعاون الثنائي في المجال الشبابي والرياضي، مؤكدًا رغبة مصر في الاستفادة من الخبرات الفرنسية في تنظيم دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية؛ إذ تسعى مصر إلى الاستفادة من هذه الخبرات والتي تأتي في إطار دعم واستعداد القاهرة لتجهيز الملف المقترح لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2040.

وأضاف: «لقد استضافت مصر منذ عام 2018 أكثر من 400 حدث رياضي دولي بنجاح، وهو ما يعكس قدرتنا على استضافة البطولات الكبرى؛ إذ تسعى الدولة المصرية إلى استغلال هذا النجاح من خلال التعاون مع الجانب الفرنسي للاستفادة من خبراتهم في تنظيم الفعاليات الكبرى وتطوير البنية التحتية الرياضية».

دعوة رسمية لسفير فرنسا

كما توجه وزير الشباب والرياضة بدعوة رسمية لصامويل دوكروكيه لزيارة مصر والاطلاع على البنية التحتية الرياضية المصرية المتطورة، التي أصبحت جاهزة لاستضافة المزيد من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

من جانبه، أشاد صامويل دوكروكيه بالنجاحات التي حققتها مصر في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى خاصة خلال فترة جائحة كورونا؛ إذ كانت مصر رائدة في هذا المجال بعد إثبات قدرتها ونجاحها في استضافة بطولة العالم لكرة اليد والتي كانت تحديًا عالميًا.

كما أعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون الرياضي بين البلدين، مشيرًا إلى الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها مصر في هذا المجال.

ومن جانبه، أشاد علاء يوسف، سفير مصر بفرنسا، بالدور الكبير الذي قام به إيريك شوفالييه، سفير فرنسا بالقاهرة، في تسهيل استخراج تأشيرات الرياضيين المصريين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

وأكد أن هذا التعاون ساهم بشكل كبير في تعزيز حضور مصر على الساحة الرياضية الدولية، معربًا عن تقديره لجهود السفير الفرنسي في دعم هذا التعاون المثمر بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة