بوابة الفجر:
2024-09-08@05:55:04 GMT

طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "الملحد"

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الملحد وهى شركة السبكي للإنتاج الفني البرومو الرسمي التشويقي الأول للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وفيما يلي يستعرض لكم موقع الفجر الفني أبرز التفاصيل الخاصة ببرمو فيلم الملحد.


تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الملحد

ظهر الفنان الكبير محمود حميدة أثناء البرومو التشويقي الخاص بفيلم "الملحد" وهو يجسد شخصية شيخ سلفي ومعه مجموعة من السلفيين، وفي المشهد الذي يليه ظهر أحمد حاتم وهو يحاول الهروب من شئ ما ومن ثم يكتشف محمود حميدة أن إبنه أحمد حاتم ملحد وينوي قتله، وتظهر الفنانة صابرين وهى تحاول حماية ابنها وتقديم النصحية له وتخبره أنها تحبه سواء كان كافر أو مؤمن.


موعد طرح فيلم الملحد

ومن ناحية أخرى كشف المنتج أحمد السبكي عن الموعد الرسمي  لطرح الفيلم، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق من خلال خاصية الكابشن قائلًا:
"الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه، الملحد 14 أغسطس بجميع سينمات مصر".

https://www.instagram.com/reel/C97xR5xMArs/?igsh=MXczNnhmMDAzeTM3Nw==


قصة وطاقم عمل فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر أن قصة فيلم الملحد تدور حول الشاب أحمد حاتم الذي يتجه إلى الإلحاد بسبب تشدد والده الديني وتعصبه مما جعل إبنه يتجه إلى الإلحاد والكفر، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم الملحد كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

البوستر الرسمي لفيلم الملحد 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم الملحد تفاصيل فيلم الملحد أحمد حاتم الفنان محمود حميدة البرومو التشويقي الأول فیلم الملحد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

قامت منصة watch it بطرح البرومو الدعائي لمسلسل “تيتا زوزو” من بطولة الفنانة إسعاد يونس والذى من المقرر عرضه يوم ٢١ سبتمبر الجاري.

تفاصيل البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله، وكشف البرومو عن نجوم المسلسل، وهم إسعاد يونس وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وعابد عناني، وغيرهم.

قصة مسلسل “تيتا زوزو” 

 

تدور احداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

احدث اعمال اسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تشارك اسعاد يونس في مسلسل انترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

 

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

وكان اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذى شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق استعداد لعرضه11 سبتمبر المقبل
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم