سيطر الغموض والتشويق على لقطات البرومو الدعائي لـ فيلم الملحد، حيث ظهر الفنان محمود حميدة الذي يجسد دور شيخ يدعى «حافظ» وهو يأمر الناس باستتابة أبنائهم في حال إذا ظنوا أنهم ملحدين، وإذا لم يعودوا فعليهم أن يقتلوهم.

وتتابع الأحداث ويتفاجأ «محمود حميدة» أن ابنه الذي يؤدي دوره الفنان أحمد حاتم لديه أفكار تشير لذلك، وهو ما يجعله في حيره من أمره.

فيلم الملحد

وكشف البرومو عن دخول الفنانة صابرين في صراعات مع زوجها الفنان محمود حميدة «الشيخ حافظ» بسبب أفكاره ورغبته في التخلص من نجله، ومن المتوقع أن تدور الأحداث إطار درامي متصاعد حول آرائهما المختلفة وتخبط نجلهما «أحمد حاتم».

أحداث فيلم الملحد

ويتناول فيلم «الملحد» قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

موعد طرح فيلم الملحد بالسينمات

من المقرر طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائي يوم 14 من شهر أغسطس المقبل.

وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب تأجيل طرح فيلم الملحد فى دور العرض السينمائية حتى الآن قائلا في تصريحات إعلامية، إن تأجيل طرح فيلم «الملحد» يرجع إلى أسباب رقابية، ولكنها انتهت، ومن المنتظر أن يطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

فيلم الملحدآخر أعمال أحمد حاتم

وكانت آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته كضيف شرف بـ مسلسل دواعي سفر، وهو من بطولة الفنان أمير عيد، وحقق العمل نحاحا فنيا وجماهيريا كبيرين.

وضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضاًفي «ليلة الأحلام».. آيتن عامر تثير الجدل برقصتها على أغنية آمال ماهر

في مهرجان العلمين الجديدة.. ما هي مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد حاتم أحمد حاتم فيلم الملحد الملحد قصة فيلم الملحد فيلم الملحد لـ أحمد حاتم فیلم الملحد أحمد حاتم طرح فیلم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

مقالات مشابهة

  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • ماذا حدث مع محمود حافظ خلال تصوير المشاهد الأولي من "الاختيار" ؟
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ
  • محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ
  • الغموض يحاوط شخصية أحمد حاتم في "عاشق"
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)