بوابة الفجر:
2024-10-04@22:08:55 GMT

مفاجأة.. فيوتشر يتعاقد مع نجم الأهلي

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد محمود، لاعب فريق النادي الأهلي، الذي انتهت إعارته مع الاتحاد السكندري، انتقل إلى صفوف فيوتشر في الصيف الجاري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد محمود انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر بشكل رسمي، ليرحل عن الأهلي.

أقوى إشارة 100% ON Time Sports.. تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام اليوم في نهائي كأس خوان جامبر مجانا على النايل سات ما هي القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والشباب 9 أغسطس 2023 في البطولة العربية؟ مفاجأة.

. فيوتشر يتعاقد مع نجم الأهلي

وأضاف أن هناك عروض لضم زياد طارق من أندية فيوتشر وبلدية المحلة، كما أن عمار حمدي لديه عروض من أندية سيراميكا كليوباترا، وزد، والمقاولون العرب، بعد انتهاء تجربته على سبيل الإعارة مع الاتحاد السكندري.

وعن مصير الجزائري أحمد قندوسي، كشف شوبير أن اللاعب لديه بعض العروض الجزائرية، ولكن يبحث الأهلي حسم موقفه خاصة بعد تألقه في مواجهة المصري البورسعيدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى سيراميكا الاتحاد السكندري المقاولون العرب الأهلي بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا