بوابة الفجر:
2024-09-08@06:05:25 GMT

ناديان سعوديان في صراع على خطف موهبة برشلونة

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن الصفقة التي يسعى وراءها عملاقي الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز صفوفها.

الأهلي والاتفاق يتصارعان على كانسيلو

يهتم العديد من أندية الدوري السعودي بفكرة التعاقد مع نجوم جديدة، من أجل تعزيز الفريق في الفترة القادمة وعلى رأس الأندية ناديي الأهلي والاتفاق اللذان يرصدان نجم برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن كل من ناديي الأهلي والاتفاق يتصارعان على التوقيع مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب كانسيلو الموسم الماضي في برشلونة على سبيل الإعارة، ولم يتمكن النادي من شراء عقده هذا الموسم من أجل ضمان بقاءه معه الفترة القادمة.

نجم فيورنتينا يقترب من الدوري السعودي 4 أندية أوروبية تتصارع على خطف سعود عبدالحميد من الهلال

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مانشستر سيتي لا ينوي الاحتفاظ بخدمات كانسيلو، بل يفضل بيعه من جديد بدلًا من بقاءه في قلعة الاتحاد.

وسيكون عملاقي الدوري السعودي على استعداد لتلبية كافة الطلبات التي يريدها نادي مانشستر سيتي بدلًا من برشلونة الذي يعاني من أزمة اقتصادية تهدد تعاقده مع نجومه.

الجدير بالذكر أن الظهير الأيمن صاحب الـ 30 عامًا نجح في المساهمة بـ 89 هدفًا خلال مسيرته مع أندية بنفكيا، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وفالينسيا، ويوفنتوس، وبايرن ميونخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي والاتفاق الأهلي الإنتقالات الصيفية الجارية الانتقالات الصيفية الاتفاق الانتقالات البرتغالي جواو كانسيلو الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لتجديد عقد النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن عقد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 24 عامًا مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027 وارتبط بالإنضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي هو اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، حيث يتقاضى 425 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

نجم ليفربول يتغني بـ سلوت صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راتب هالاند يبلغ نحو 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يضعه بالفعل بين أعلى اللاعبين دخلًا في السيتزنز.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هالاند يمكن أن يتقاضى 24 مليون يورو في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن هالاند انضم إلى صفوف مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2022 مقابل 60 مليون يورو.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هالاند كان قد شارك في 4 مباريات مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي في جميع البطولات، حيث سجل 7 أهداف ولم يصنع أية أهداف.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • بعد عبد العزيز عيسى ..برشلونة يضم موهبة غانية ثانية
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • جائزة الأفضل.. صراع شرس بين صلاح وهالاند
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري