أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر.

تلقى مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر، و أسفر الحادث عن أصابة 3 أشخاص بينهم طفل.
 

بيانات المصابين كالاتي :-

كمال أحمد سالم - 28 سنة - رأس سدر - جرح متهتك بالراس.

يونس كمال أحمد سالم - 5 سنوات - رأس سدر- جرح قطعى بالراس والقدم اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.هاله خضير حمد - 30 سنة - رأس سدر - خلع بالكتف الايسر واشتباه ما بعد الارتجاج .

 

وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت  النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم إخطار إدارة مرور جنوب سيناء وادار الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصابين إلى مستشفى غرفة عمليات النجدة انقلاب سيارة ملاكى حادث انقلاب سيارة حادث انقلاب سيارة ملاكي رأس سدر

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم وقع بين عدد من السيارات، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات، بالطريق الدائري، عند ميدان النخيل، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية