كتب- حسن مرسي:
علق عبدالعزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، على استبعاد اللاعبة يمنى عياد، من أولمبياد باريس بسبب زيادة وزنها دون خوض المباراة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع خيري"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، قال غنيم: "يمنى عياد بطلة واعدة وبطلة إفريقيا ولها مستقبل كبير".

وأضاف عبدالعزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة: "تغيرات فسيولوجية وراء زيادة يمنى عياد 700 جرام في ليلة، وأي ملاكم يحدث له زيادة حتي ولو 100 جرام يكون خارج خارج المنافسة ولا يوجد استثناء"، متابعا: "يمنى عياد أول لاعبة تحقق مجموعة من الإنجازات ولا يجب قتلها نفسيا".

وتابع رئيس اتحاد الملاكمة: "البنت لسه صغيرة ويمكن أن تكون قامت باليل وشربت مياة مما أدى إلي زيادة وزنها، حتي لو البنت غلطت احنا مش عاوزين ندبحها".

وأشار رئيس اتحاد الملاكمة، إلي أنه هو من اكتشف يمني عياد منذ ثلاث أعوام في بطولة الجمهورية، وتُعد أول لاعبة تحرز ميديلة في البحر الأبيض، وأول من فازت ببطولة إفريقيا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان اتحاد الملاكمة استبعاد يمنى عياد يمنى عياد أولمبياد باريس رئیس اتحاد الملاکمة یمنى عیاد

إقرأ أيضاً:

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال

  

تحدث الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال عن أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده وفريقه.

وقال ديكلان رايس في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت، "بعد عودتي إلى أرسنال في وقت متأخر لم أشعر بأنني في كامل لياقتي البدنية، لقد أمضيت فترة الإعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه

وأضاف "لكن اليوم شعرت وكأنني اتخذت خطوة حقيقية، شعرت بذلك في داخلي، شعرت بالنشاط، شعرت وكأنني أستطيع الركض حول الملعب وشعرت بمزيد من القوة".

مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب

وأختتم حديثه، قائلًا "لقد طُردت في مباراتي الأخيرة وشعرت ببعض التراجع في أول مباراتين، وأعلم جيدًا متى ألعب بشكل جيد وشعرت أنني قدمت أداءً جيدًا حقًا اليوم. وآمل أن أتمكن الآن من مواصلة العمل الجاد".

وحقق منتخب إنجلترا اليوم الفوز علي نظيره منتخب إيرلندا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وانتقل لاعب وسط المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما، إلي أرسنال قادما من وست هام يونايتد صيف 2023، بمقابل 105 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي في تاريخ صفقات النادي.

مقالات مشابهة

  • كومان يكشف أسباب فوز هولندا على البوسنة
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • نقيب المأذونين يكشف سبب 90% من حالات الطلاق في مصر
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يهنئ القيادة بتحقيق لاعب القوى القرشي ذهبية الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • حسام موافي يكشف أسباب التهاب تامور القلب «فيديو»
  • اللاعبة «رحاب رضوان» تحصد ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 لرفع الأثقال
  • الوطني الكوردستاني يكشف أسباب سيطرته على جاودير
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس