وجدد المكتب السياسي في بيان، التأكيد على أن الأمريكي هو الشريك الفعلي والمسؤول الأول عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم الإبادة الممتدة منذ عشرة أشهر وسط الخذلان العربي والدولي وصمت المنظمات الدولية المعنية بملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب وقتلة الأطفال.

وأكد أن هذه الجريمة على وجه الخصوص جاءت إثر حفلة التصفيق الوقحة في الكونغرس الأمريكي المؤيدة والمباركة للسفاح “نتنياهو” ولكل جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضفة الغربية.

وأضاف” لقد استمرأ العدو الصهيوني ارتكاب جريمة القرن، وهو يحظى بالدعم والتشجيع الأمريكي، وبالتصفيق الحار والسخيف لكل أكاذيب وافتراءات قادة الكيان المؤقت، متجاهلا أن التمادي في القتل والإجرام لن يطمس حقيقة هزيمته العسكرية أمام الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة”.

ولفت المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن هذا التوحش الصهيوأمريكي الذي يقدم صورة حقيقية للغرب الاستعماري، وللتاريخ الدموي المشترك بين أمريكا وإسرائيل، يقابله محور الجهاد والمقاومة بمشروع إنساني تحرري لن يرضخ أو يهادن، ولن يتراجع في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته، والدفاع عن عدالة قضيته وحقوقه المشروعة في الاستقلال وتقرير المصير.

كما أكد أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في عمليات الإسناد، والتصعيد العسكري في البحر وفي عمق كيان العدو الذي لن يعرف الأمان حتى يتوقف عن جرائمه وعدوانه على غزة، ويرفع الحصار كلياً عن شعبها المظلوم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

«حقائق وأسرار» يكشف تفاصيل رفض بلجيكا استضافة مباراة الكيان الصهيوني ببروكسل

كشف مجدي يوسف، مراسل صدى البلد من بروكسل، تفاصيل رفض الاتحاد البلجيكي لخوض مباراة أمام الكيان الصهيوني في مدينة بروكسل ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، وخوضها على أرض محايدة.

وقال مجدي يوسف خلال رسالة على الهواء مع الإعلامي مصطفى بكري برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن أغلب الاستادات الرئيسية في بروكسل رفضت تماما استضافة مباراة الكيان الصهيوني أمام بلجيكا بسبب الانتهاكات التي يقوم بها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين.

وتابع: رغم إقامة المباراة بين بلجيكا والكيان الصهيوني في دولة محايدة ولكنها ستقام بدون جمهور خوفا من أعمال شغب.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • بلدية دير البلح تدعو جميع النازحين بهذه المنطقة إلى الإخلاء بأسرع وقت!
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • "المجاهدين": صور الاعتداء على الأسرى تعكس حجم جرائم الاحتلال
  • ⭕️ عقب لقائه عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني – البرهان يعبر عن تقدير السودان لمواقف الصين الداعمة للسودان في المحافل الدولية والإقليمية
  • «حقائق وأسرار» يكشف تفاصيل رفض بلجيكا استضافة مباراة الكيان الصهيوني ببروكسل
  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان
  • انهيار الاقتصاد والهجرة .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • انهيار الاقتصاد والهجرة العكسية .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • لازاريني يدعو الإعلام الدولي للضغط على الكيان الصهيوني والدخول إلى غزة