الأسبوع:
2024-09-08@06:05:15 GMT

كلية الشرطة 2024.. موعد ورابط التقديم

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

كلية الشرطة 2024.. موعد ورابط التقديم

كلية الشرطة 2024.. يرغب العديد من الشباب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي الجامعات، في معرفة موعد التقديم في كلية الشرطة 2024، لتحضير الأوراق المطلوبة للتقديم والتوجه في الموعد المحدد لكل فئة، إضافة إلى معرفة رابط وخطوات التقديم الإلكتروني عبر موقع وزارة الداخلية.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، موعد التقديم في كلية الشرطة 2024، ورابط وخطوات التقديم في كلية الشرطة 2024، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــــــــا.

طلاب كلية الشرطةموعد التقديم في كلية الشرطة 2024

وأعلن اللواء دكتور هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، موعد التقديم في كلية الشرطة 2024، وكيفية التقديم في كلية الشرطة 2024، لافتًا إلى أن موعد التقديم سيكون على النحو الآتي:

1) يبدأ فتح باب القبول لاستقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بـ كلية الشرطة 2024، من حاملي شهادة الثانوية العامة والأزهرية للعام الماضي 2023، اعتبارًا من الأحد 21 يوليو الجاري، وتستمر فترة التقديم حتى 15 أغسطس القادم.

2) بينما يفتح باب القبول لـ طلاب الشهادة الثانوية 2024 وطلبة الدور الثاني، وحاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنية، ومدارس المتفوقين، بدايًة من يوم الخميس 1 أغسطس 2024، وحتى 29 من ذات الشهر.

جدير بالذكر أنه يجب تقديم أصل شهادة المعادلة الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية، للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية ومدارس المتفوقين.

3) وأما عن موعد التقديم للطلاب الحاصلين على درجة الليسانس من كلية الحقوق «ذكور - إناث»، وبكالوريوس التربية الرياضية «إناث»، والحاصلين على المؤهلات الجامعية: «بكالوريوس - ليسانس - ماجستير - دكتوراه» في التخصصات التي تمثل احتياج لقطاعات الوزارة فقط لعام 2024، يفتح باب التقديم أمامهم بداية من يوم الخميس 1 أغسطس القادم ويستمر حتى 12 سبتمبر 2024.

طلاب كلية الشرطةرابط التقديم في كلية الشرطة 2024

ويمكن للطلاب الراغبين في التقديم للالتحاق بـ كلية الشرطة 2024، الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، للتقديم وذلك عبر الضغط على الرابط التالي: رابط التقديم في كلية الشرطة 2024.

كلية الشرطةخطوات التقديم في كلية الشرطة 2024

1) الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

2) أختر خانة الالتحاق بكلية الشرطة.

3) كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب وكلمة المرور المسجل بهما الحساب على موقع وزارة.

4) إكمال البيانات المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024.

5) وفي الخطوة الأخيرة اضغط على «تسجيل».

اقرأ أيضاًالأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024

رابط تنسيق الكلية الحربية 2024.. الأوراق المطلوبة وخطوات التقديم

رابط التقديم في كلية الشرطة 2024.. المواعيد والشروط والأوراق المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة 2024 التقديم في كلية الشرطة 2024 رابط التقديم في كلية الشرطة 2024 شروط القبول في كلية الشرطة كلية الشرطة كلية الشرطة 2024 شهادة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

لينك وخطوات التقديم لوظائف الجمارك 2024.. طريقة سهلة

أعلنت مصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية عن وظائف خالية للعمل بها في عدد من المجالات والتخصصات، إذ تحرص الكثير من الهيئات التابعة لبعض الوزارات عل توفير فرص عمل للراغبين في الحصول على وظائف خالية، لمساعدتهم في الحصول على مصدر دخل شهري ثابت.

وأوضحت مصلحة الجمارك في إعلانها عن الوظائف عبر بوابة الوظائف الحكومية عن التفاصيل الخاصة بالوظائف القيادية المطلوبة بها، ونوضح من خلال التقرير لينك وخطوات التقديم للوظائف، والتي من المقرر أن يستمر التقديم بها حتى 7 أكتوبر المقبل، كالتالي:

رابط وخطوات التقديم في وظائف مصلحة الجمارك 2024

- في البداية يتم الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة وطباعته من خلال الإعلان المرفق على الرابط.

- ثم يتم ملء ذلك النموذج، ويتم تجهيز كافة المستندات المطلوبة في ملفين ورقيين أحدهم يتضمن الصور الخاصة بالمستندات، والآخر يحتوي على الفصول.

- كما يتم إرفاق أسطوانة CD تحتوي على المستندات بصيغة PDF، وتتمثل المستندات المطلوبة في الأسطوانة في الآتي:

1- صورة شخصية.

2- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية وجه أمامي وخلفي بورقة واحدة.

3- نموذج طلب شغل الوظيفة المرفق بالإعلان، وبيان حالة وظيفية معتمد ومختوم.

4- بيان بالإنجازات السابقة في مجال العمل مرفقا بها المستندات الدالة على المستوى والمهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة.

5- مقترحا وافيا لتطوير الوظيفة المتقدم إليها.

- وبعد ذلك يتم تقديم الطلبات والمستندات، على أن يتم تسليمها باليد لمكتب السيد الأستاذ رئيس قطاع الموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجمارك الموجودة بمحافظة الإسكندرية في بابا 14 ميناء الإسكندرية.

- وللراغبين في الاطلاع على بطاقة الوصف الوظيفية التوجه لمقر المصلحة، كما أنه لن يتم الالتفات لأي طلبات بعد المعاد المحدد أو بالبريد.

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • وظائف وزارة المالية 2024.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • فتح باب التقديم لكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • وظائف جديدة ببنك مصر في مجال العلاقات العامة.. الشروط وكيفية التقديم
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم 
  • لينك وخطوات التقديم لوظائف الجمارك 2024.. طريقة سهلة
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد ورابط وخطوات التسجيل
  • رابط رسمي مباشـر.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس