فازفريق فتيات جنوب سيناء علي فريق فتيات بني سويف، كما تعادلت مع فريق فتيات البحر الاحمر في منافسات اللقاء الختامي المجمع لكرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم بمشاركة 500 فتاة من مختلف أنحاء مصر، و الذي ينفذ بالمدينه الشبابيه ببورسعيد.

 وذلك في إطار المبادرات التي تهدف لتمكين المرأة والفتيات الصغار بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تتواصل جهود وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مراكز تدريب خماسي كرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم" في 27 محافظة، استهدافاً ما يزيد عن 2000 فتاة. تهدف هذه المراكز إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة بين الفتيات، ودمجهن في المجتمع، وتوسيع قاعدة الممارسة وتعزيز مستوى اللياقة البدنية بين الفتيات، مما يسهم في بناء جيل صحي ونشط.

يذكر انه مشروع كرة القدم النسائية تحت شعار "الف بنت .. الف حلم" ينفذ بمحافظة جنوب سيناء بثلاث مراكز تدريب ( مركز التنميه الشبابيه بالطور - مركز التنميه الشبابية بشرم الشيخ - نادي شرم الشيخ الرياضي ) .

تنفذ الفاعليات تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، وبتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب و الرياضة بجنوب سيناء ومتابعة احمد مسعد وكيل مديرية الشباب و الرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب شرم الشيخ جنوب سيناء وزارة الشباب والرياضة التنميه الشبابية بشرم الشيخ ألف بنت ألف حلم محافظ جنوب سيناء مركز التنمية الشبابية المدينة الشبابية القدم النسائیة

إقرأ أيضاً:

تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم

الوحدة نيوز/ تعادل منتخب ليبيا مع ضيفه منتخب رواندا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب طرابلس الدولي، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وتقدم منتخب ليبيا في الدقيقة 16، وعدَّل منتخب رواندا النتيجة في الدقيقة 47.

وحصد كل منتخب نقطة في افتتاح مشوارهما في التصفيات.

وفي مباراة أخرى أقيمت في التوقيت نفسه وفي إطار الجولة نفسها للمجموعة الأولى، تعادل منتخب جزر القمر مع ضيفه منتخب جامبيا بهدف لكل منهما.

وقد تقدم منتخب جزر القمر في الدقيقة 37، وعدَّل منتخب جامبيا النتيجة في الدقيقة 45.

مقالات مشابهة

  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • هجوم إسرائيلي بجنوب لبنان يقضي على 3 من الدفاع المدني وإصابة أخرين
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً