علق الإعلامي خيري رمضان، على أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي بعد التدخل العنيف من الشيبي للشحات في مباراة الفريقين التي جرت يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

خيري رمضان يفتح النار على اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة القادسية وتليفونات بني سويف بسبب سفاح القطط| خيري رمضان لـ عارفة عبد الرسول: "مش هتفرج عليكي تاني" أزمة بيراميدز والأهلي 

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "ماذا يحدث في الرياضة المصرية، تحتاج إلى نفضة بكل لوائحها وقوانينها حتى لا يحدث فتنة لن يقدر عليها أحد من اخطر الأشياء اللعب مع الجماهير".

وأضاف "تتفاقم الأزمة بين ممدوح عيد والأهلي، هو كان عاملا إداريً وكان وكيل لاعبين ولكن هناك غصة عندما خرج مع الأهلي بشكل سيء دخل مع الأهلي في صراعات صغيرة والقرارات التي تصدر باللوائح بطيئة ومملة، وهناك أزمة بين الشيبي والشحات الذي أخطأ عندما صفع وسب الشيبي ولا يصح جاءت العقوبة عاجلة بإيقاف الشحات مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه وهي عقوبة هزيلة واستأنف وكان هذا أقصى حد للعقوبة".

الشيبي والشحات 

وتابع "الشيبي عكس ما هو سائد في الرياضة لجا إلى القضاء وعندما تم إيقافه أنصفته الفيفا والمحكمة الرياضية وأعادته إلى الملاعب وحصل على حكم بسنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه، ثم جاءت المباراة الأولى وعدت على خير في المباراة الثانية كانت مشينة بدءً من الفاول المتعمد العنيف الذي كان يمكن أن يقضي على مستقبل الشحات".

واستطرد "الشيبي تعدى بالضرب على الشحات ورفض أن يخرج من الملعب وكان مصرًا على الاعتداء على الشحات وقعت عليه عقوبة، في نفس الوقت مروان حمدي اللي لا ليه في الطور ولا الطحين سب جماهير الأهلي سباب فج وأذكركم عندما شارك كهربا الجماهير في ترديد هتاف كان فيه سب تم إيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه وفورًا ولما قدمت تظلم بقوا 6 مباريات اللي عمله مروان حمدي كارثي ومهين وقلة أدب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة بيراميدز الإعلامي خيري رمضان الدوري المصري الرياضة المصرية الشيبي والشحات المحكمة الرياضية بيراميدز والاهلي خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

ظواهر جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام.. ماذا يحدث؟

على الرغم من الإحساس العالي الرطوبة، والحرارة الشديدة، فإن البلاد تشهد حالة من التقلبات الجوية، خاصة مع اقتراب انتهاء فصل الصيف والاستعداد لاستقبال فصل الخريف، إذ تتعرض البلاد خلال الفترة المقبلة لعدة تقلبات مختلفة، تؤدي لتباين قيم درجات الحرارة. 

ويكون الطقس خلال الأيام المقبلة، حار رطبًا نهارًا على شمال البلاد، وحتى القاهرة الكبرى، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. 

ورغم ارتفاع شدة الحرارة، التي تؤثر على الطقس، فإن هناك بعض الظواهر تستمر لـ6 أيام، تتسبب في تلطيف الأجواء، وسقوط الأمطار وإن كانت ضعيفة. 

ظاهرة جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام

ومن اليوم، السبت 7 أغسطس، وحتى الخميس 12 أغسطس، على مدار 6 أيام، ستشهد الأجواء تلطف في بعض الأماكن نتيجة بعض الظواهر الجوية، إذ تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة التي تعمل على تلطيف الأجواء على مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

كما تكون هناك فرص ضعيفة للأمطار الخفيفة على مناطق السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

لماذا تسقط الأمطار؟.. ظواهر جوية السبب 

وفقًا لما ذكرته الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات لـ«الوطن» فإن ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، أحد الظواهر التي تعمل على حجب أشعة الشمس الحارقة، والتي من شأنها تلطف الأجواء، وذلك على مدار الأيام الـ6 السابق ذكرها.  

أما عن سقوط الأمطار الخفيفة، فيكون الأمر ناتجًا عن التأثر بمنخفض السودان الموسمي، وهو الذي يسبب هطول الأمطار.

ما هو منخفض السودان الموسمي؟ 

منخفض السودان الموسمي، هو ظاهرة تنشأ نتيجة صعود الهواء عن طريق تيارات الحمل المتولدة بالتسخين العالي لسطح الأرض؛ ويؤدي المنخفض إلى هبوط الضغط الجوي، تحديدًا في شرق وجنوب السودان، وعادًة تتأثر به مناطق الجنوب وأسوان. 

كما أشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن المنخفضات الجوية تؤثر في انخفاض قيم الحرارة. 

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو)
  • تأجيلات أم تكتيك سياسي؟ ماذا يحدث وراء كواليس الانسحاب الأميركي؟
  • حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)
  • "ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو)
  • "Oasis" تتصدر بعد 30 عاماً.. ماذا يحدث في فرقة "الروك" الشهيرة؟
  • ماذا يحدث لجسمك إذا واظبت على تناول الخضروات الورقية؟.. فوائد كثيرة
  • تحذير من ارتفاع درجات الحرارة لمستوى كارثي.. ماذا يحدث الصيف المقبل؟
  • ظواهر جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام.. ماذا يحدث؟
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • ماذا يحدث لمناعة ونمو طفلك عند الإفراط في استخدام التكنولوجيا؟