تنظم مديرية الشباب و الرياضة بجنوب سيناء بالتعاون مع الإدارة المركزية  للتنمية الرياضية بوزارة الشباب و الرياضة المشروع القومي ( ها أنا أحقق ذاتى ) لتنمية المهارات رياضيا و كشفياً بالاستاد الرياضي يومي الجمعه و السبت من كل اسبوع الثالثه عصرا .
                       

تنفذ التدريبات يومان اسبوعيا بالاستاد الرياضي و يهدف  المشروع إلي تنمية مهارات الأيتام رياضيا و كشفيا ،  لصقل قدراتهم و إكتشاف الموهوبين و المتميزين منهم ، و توجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع و الفائدة على المجتمع و دمجهم في المجتمع و تشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة و الإهتمام بممارسة الرياضة و إكتشاف الموهوبين منهم .

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و و اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء و توجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ومتابعه احمد مسعد وكيل المديرية ومنسق المشروع .

 

وفي سياق اخر - تمكن رجال الإدارة الأولى بجمارك مطار شرم الشيخ برئاسة محمد يوسف عبد النبي مدير إدارة تفتيش ركاب مطار شرم الشيخ ومحمد لطفي عامر مدير عام الإدارة العامة لجمارك الفروع جنوب سيناء من ضبط كمية من النقد الأجنبي المزور بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم 194 لسنة 2020 والتعليمات النقدية السارية وقانون مكافحة غسيل الأموال رقم 80 لسنة 2002 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1955 .

وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من لبنان على رحلة طائرة اير كايرو رقم sm3301 القادمة من بيروت اشتبه أحمد عبدالحافظ مأمور الجمرك في سيدة لبنانية الجنسية أثناء خروجها من بوابة اللجنة الجمركية.
وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة X_RAY بمعرفة هاني نادي ومحمد النحاس تحت اشراف محمد توفيق مدير إدارة الفحص فتلاحظ وجود كثافات متماثلة تشبة الأوراق فى حقيبة اليد الخاصة بها وبسؤالها عما إذا كان بداخلها نقود احابت بالنفي مما زاد من الاشتباه فقام عمرو محمد مبروك نائب مدير الإدارة  بتفتيش حقيبة اليد فعثر على مبلغ من النقد الأجنبي بعدد ١١٥٢ ورقة نقد فئة المائة دولار بها بعض الاختلاف عن الأوراق المتداولة، وبالعرض على محمد يوسف عبد النبي مدير الجمرك قرر عرضها على موظف بنك القاهرة فرع مطار شرم الشيخ الذي أكد بأنها عملات مزورة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممارسة الرياضة المشروع القومي إستمرار تدريب منسق المشروع الشباب و الرياضة بجنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

«المشاط»: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي لتعظيم دوره في الاقتصاد

استهلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ورئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي، لقاءاتها مع الجهات التابعة، بلقاء الإدارة التنفيذية للبنك، وذلك بمقره الرئيسي.

إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي

وأشادت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ورئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي، بما حققه البنك من تطور كبير على مدار الفترة الماضية، سواء فيما يتعلق بالتطوير الداخلي، أو تسوية التشابكات المالية مع الجهات المختلفة داخل الدولة، مؤكدة حرص الحكومة على المضي قدمًا في خطة تطوير وإعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي، لتعظيم دوره كأحد الأذرع الاقتصادية والاستثمارية التي تُدعم جهود الدولة التنموية، وتعمل على تنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتدعم رؤية مصر 2030.

تعزيز جاذبية الاقتصاد المصري للاستثمارات

وأوضحت أن الفترة الحالية تتطلب المزيد من العمل والجهد المشترك لتحقيق نتائج ملموسة لتحقيق مستهدفات برنامج الحكومة، خاصة ما يتعلق منها بتعزيز جاذبية الاقتصاد المصري للاستثمارات ودعم التنافسية، بالإضافة إلى بناء الإنسان وزيادة الاستثمار في رأس المال البشري، مضيفة أن بنك الاستثمار القومي يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للقيام بدور أكبر في دعم هذا التوجه، كما أكدت في ذات الوقت الأهمية التي توليها الدولة لمحوري التنمية الصناعية والتنمية البشرية لما لهما من دورٍ حيوي على النهوض بالاقتصاد القومي وتحقيق أثر مباشر على التنمية يشعر به المواطن.

وأكدت «المشاط» دور بنك الاستثمار القومي في المساهمة بالنهوض بالاستثمار الحكومي ورفع كفاءته لدعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وتمويل ومتابعة وتنفيذ المشروعات، وذلك في إطار دوره الحيوي بما يعظم الأثر التنموي من تلك المشروعات.

دعم جهود التنمية الاقتصادية في الدولة

ومن جانبه، رحب أشرف نجم، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي والعضو المنتدب، بالدكتورة رانيا المشاط، وهنأها على توليها حقيبة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، مشيرًا إلى أن البنك شهد تغييرًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية لدعم مسيرة التنمية في الدولة، وأنه يمضي قدمًا نحو تطوير آليات العمل الداخلي بما يعزز كفاءة وفعالية العمل، حتى يتم الاستفادة من الموارد والإمكانيات التي يمتلكها، فضلًا عن الدور الذي يقوم به لدعم جهود التنمية الاقتصادية في الدولة من خلال شركاته التابعة.

وخلال اللقاء استعرض قيادات البنك خطط العمل والتطوير واستمعت الوزيرة لشرح مُفصل حول قطاعات البنك وأدائها، خاصة فيما يتعلق بقطاع الاستثمار والموارد، واستثمارات البنك في الشركات التابعة والأنشطة الاقتصادية المختلفة التي تُدعم جهود التنمية في الدولة.

مشروع التحول الرقمي الشامل

كما استمعت إلى عرض تقديمي حول استمرار مشروع التحول الرقمي الشامل في البنك، وتطوير وميكنة منظومة الحسابات بما ينعكس على كفاءة الأداء المالي والتشغيلي بالبنك للتعامل مع المتغيرات المستقبلية، وتوفير تقارير نوعية تدعم اتخاذ القرار في عملية تنفيذ الخطة الاستثمارية، فضلًا عن ميكنة أعمال البنك الأساسية لتحقيق الأداء الأمثل، وتفقدت مركز البيانات الخاص بالبنك.

مقالات مشابهة

  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • «القومي للمرأة» ينظم تدريبات لـ15 سيدة على حرفتي خرز النول والنحاس
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • «المشاط»: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي
  • «المشاط»: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي لتعظيم دوره في الاقتصاد
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • “وزارة الرياضة” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مرافق رياضية وفندقية وترفيهية بالمدينة المنورة