قال إبراهيم مبروك محامي «سائق أوبر» إنه سيتقدم بطلب استئناف أمام محكمة القاهرة الجديدة، الأسبوع القادم، على الحكم بسجن موكله «حسين.ا» -15سنة- في واقعة «نبيلة.إ» المعروفة بفتاة التجمع.

وأكد المحامي، أن موكله لم يمض على طلب الاستئناف، ومن المقرر له الأسبوع القادم، نظر لعدم ورود صورة الحكم من نيابة شرق القاهرة، مشيرًا إلى أنه لم يتسلم حثيثات الحكم حتى الآن.

وبجلسة 14 يوليو الماضي، عاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس «سائق أوبر» بالسجن المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض «نبيلة.إ» وخطفها بالإكراه.

أسندت النيابة العامة للمتهم «حسين.أ» في تحقيقاتها بالقضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أنه في يوم 11 مايو 2024 بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة.إ»، بالإكراه واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها، بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي، وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وحسب بيان رسمي من النيابة العامة، فإنها استمعت إلى أقوال الممثل القانوني لشركة أوبر في واقعة فتاة التجمع، الذي شهد بأن المتهم بالتعدي على الفتاة لم يبدأ إشعار الرحلة -كأنه لم يلتقِ عليها- كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف الممثل أمام جهات التحقيق، أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأنه تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

حريق سيارة نقل أعلى دائري المعادي يلتهم حمولة القطن (صور)

«تحرش وهتك عرض».. شهادة «أوبر» تضع سائقيها في مأزق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوبر سائق أوبر محاكمة سائق أوبر الحكم على سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل سائق نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة بسبب ميكروفون في الوراق.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  بقتل شاب (سائق)  نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة في الوراق.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه أثناء معاتبة الضحية له على إزعاج الجيران باستخدام ميكروفون، آثار غضبه، فنشبت مشاجرة معه، وطعنه في قلبه فسقط قتيلا في الحال

بسبب الميكروفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تسبب في إزعاج الضحية، فذهب لمعاتبته، وأثناء ذلك، اعتدى عليه بسلاح أبيض

مقتل شاب

ورد بلاغ لقسم شرطة الوراق، يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، أن المتهم تسبب في إزعاج المجنى عليه بواسطة ميكروفون، مما دفع القتيل لمعاتبته، إلا أن المتهم اعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

مقالات مشابهة

  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق