استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم الثلاثاء،  وفد كلية لاهوت مجمع المثال المسيحي بالشراكة مع كلية لاهوت اكسبلورنيشنز للدراسات الكتابية والعلوم اللاهوتية التابعة للطائفة الإنجيلية بمصر. 

أعضاء الوفد

 وضم الوفد كلا من القس كمال لطفي رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجمع المثال المسيحي بمصر، والدكتور نادر ميشيل مدير الكلية بمصر والشرق الأوسط وأوروبا ، والدكتور هاني سميح نائب المدير وعميد الكلية، ورضا عزت المستشار الإعلامي للكلية، والقس ميلاد عزيز ، والقس ملاك فايز، والقس أمجد فهمي ، والقس ٱرام مزيد، والقس عادل يعقوب، والمهندس مينا ميشيل، وذلك على هامش الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية فرع قنا.

 

مشروعات المحافظة

استعرض المحافظ، مع أعضاء الوفد حجم الانجازات التى شهدتها المحافظة على مدار الأعوام الماضية والتى يتم تنفيذها من خلال مبادرة حياة كريمة، وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، و الخطط الاستثمارية السنوية، والتى انعكس اثرها بالإيجاب على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتي ساهمت بنصيب كبير في انخفاض نسبة البطالة. 

قال المحافظ، إنه حريص على التعاون مع كافة الشركاء التنمويين في مختلف المجالات ، والعمل من خلال فريق متكامل تتضافر داخل مكوناته كل الجهود لتحقيق نقلة تنموية حقيقية علي أرض المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأضاف المحافظ، أن الشعب المصري نسيج واحد يعتز بالروابط القوية والسماحة الدينية التي تميزه، وأن مصر بلد الأنبياء والرسالات

إشادة بمشروعات حياة كريمة

و أشاد الوفد بالمشروعات التنموية العملاقة علي أرض المحافظة، والتي تم تنفيذها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكذلك مشروعات مبادرة حياة كريمة التي ستنهض بالريف المصري بشكل كامل وساهمت فى رفع مستوى وجودة حياة المواطن القنائى.

وأثنى أعضاء الوفد على جهود المحافظ التي ساهمت فى تنفيذ مشروعات أحدثت طفرة كبيرة على مستوى طبيعة الحياة والوضع الاقتصادي والاستثماري بالمحافظة

وفى ختام اللقاء حرص أعضاء الوفد على إهداء المحافظ درع الكلية ، تقديرا لجهوده التنموية بمحافظة قنا والتى أصبحت ملموسة لجميع المواطنين الذين يقطنون بها ، وكذلك لزوار المحافظة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تخرج دفعه جديدة قنا مشروعات حياة كريمة أعضاء الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي

 


استقبل اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط وفدًا من المهنئين من الكنائس الإنجيلية بالمحافظة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا للاقليم كما تم بحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية.

وحيث ضم الوفد كل من القس باسم عدلي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية وفي حضور القس مايكل رفعت نائب الأمين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلي.

وحيث قدم وفد الكنائس الانجيلية التهنئة لمحافظ أسيوط لتوليه مسئولية المحافظة داعين الله له بالتوفيق والنجاح في موقعه الجديد.

ووجه اللواء هشام أبوالنصر الشكر والتقدير لوفد الكنائس الانجيلية لهذه اللفتة الطيبة بتهنئتهم الرقيقة مبديًا سعادته بهذه الزيارة نظرًا لما شعر به من تآخي ومودة ومحبة فضلًا عن الإخلاص والإنتماء لهذا الوطن الغالي علينا جميعًا متمنيًا أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030. 

وأعرب أعضاء وفد الكنائس الانجيلية بالمحافظة عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لمحافظ أسيوط علي حفاوة اللقاء متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين مؤكدين على وحدة الصف وأن نعمل جميعًا تحت شعار العمل والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من «حقوق أسيوط» برئاسة عميد الكلية
  • إعلام القاهرة تكشف حقيقة إجبار دفعة كاملة على السمر كورس
  • التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • "بالنحت والتطريز وتصميم الأزياء" التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة
  • محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات ومعدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة
  • جامعة أسيوط تُقيم معرضين فنيين بكلية الفنون الجميلة لتجسيد تاريخ وأصالة مصر
  • وزارة العمل تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة بالإسكندرية
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "