كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كلف الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بالقيام بحملة تفتيش مفاجئة على مساجد مدينة العبور بمحافظة القليوبية.

وفور صدور التكليف، انطلقت حملة مكبرة صباح اليوم السبت برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني للمرور على مدينة العبور بمحافظة القليوبية، حيث شملت الجولة المرور على مساجد : القدس، والحي القيوم، وأبو حنيفة، والرحمة، والهداية، وغيرها من المساجد.

ضمت الحملة كلا من الشيخ أحمد عبد المنعم مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة، وفضيلة الشيخ صفوت فاروق أبو السعود مدير مديرية أوقاف القليوبية، والشيخ بشرى محمد عبد القادر علي مدير إدارة أوقاف العبور، وعدد من السادة المفتشين أعضاء التفتيش العام بديوان عام وزارة الأوقاف.

كما التقت الحملة بعدد كبير من رواد المساجد - وكان من بينهم الدكتور عوض إسماعيل عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية السابق - الذين وجهوا الشكر والتحية والتقدير للدكتور أسامة الأزهري على هذه الحملات المكثفة التي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي لضبط العمل بالمساجد، وتوفير الجو الروحاني اللائق ببيوت الرحمن (جل جلاله)، والحرص على خدمة المصلين ورواد المساجد وضيوف الرحمن.

وخلال الجولة التقى الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بالمؤذن علاء محمود عبد الستار حسين مؤذن بالأوقاف بمسجد الهداية بمدينة العبور حاصل على درجة الدكتوراه في الدراسات اللغوية من جامعة عين شمس 2024م، وتلاحظ تواجده بالمسجد ساعة المرور، واهتمامه بنظافة وصيانة المسجد، وإشرافه على حلقة تحفيظ بالمسجد، وبرفع أمره إلى وزير الأوقاف وجه فورًا بصرف مكافأة 2000 جنيه، ومنحه شهادة تقدير، ومنحه تصريح خطابة على بند التحسين تكريمًا لجهده المتميز في أداء عمله، وتحصيله واجتهاده في العلم حتى حصل على درجة العالمية الدكتوراه، وقيامه بخدمة بيت الله (عز وجل) على أكمل وجه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسامة الأزهري وزير الأوقاف القليوبية تصريح خطابة

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام، حيث تسيطر حالة من القلق والتوتر على الكثيرين في حال رؤية الدم وما يصاحبه من سقوط الأسنان.

تفسير حلم وقوع الأسنان

ويستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام، خلال التقرير التالي:

تفسير رؤية وقوع الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدم لابن سيرين

- فسير ابن سيرين حلم سقوط الأسنان في المنام، على أنه قد يدل على رؤية غير المبشرة، مثل فقدان شخص عزيز من أهل الشخص صاحب الرؤية، أو ربما يدل على الخصومة بين الرائي وبعض أهل بيته.

- وقد تدل تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام أيضا على الزرق الوفير أو تسديد الشخص صاحب الرؤية لديونه، كما أن تختلف رؤية تفسير سقوط الأسنان في المنام باختلاف ترتيب الأسنان المتساقطة وحسب أيضا حالة الرائي وشواهد الرؤيا.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدون دم

- قد تدل رؤية سقوط الأسنان بدون دم على أن هناك تغيرات كبيرة أو حدوث تجديدات مختلفة في حياته، أو ربما قد تدل على أنه تجاوز مرحلة معينة في حياته ويستعد للبدء في مرحلة جديد بحياته.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان للعزباء

- في حال رأت العزباء في المنام سقوط أسنانها، قد يدل ذلك على حيرتها خلال الفترة التي تمر بها والتي يتخللها قلق واكتئاب وحزن ويأس في الكثير من أمور حياتها أو ربما يشير إلى موقف صادم قد تتعرض له.

- وإذا رأت سقوط أسنانها الأمامية وتكسرها فقد يدل على فقدانها شخص عزيز عليها أو خسارته.

- وفي حالة إذا سقط لها سن من أسنانها السفلية، فهو إشارة لفسخ خطبتها أو إنهائها لعلاقة عاطفية لها والتي ستعود عليها بالراحة والسعادة.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الاسنان في منام المتزوجة

- يدل رؤية سقوط الأسنان للمتزوجة على حالات كثيرة في حالة كانت المتزوجة لديها أولاد فهذا يدل علي حسن رعايتها لأبنائها وقلقها الدائم من فقداهم أو إصابتهم بمكروه، أو قد يشير إلى ضائقة مالية ستمر بها قريبًا. أما إذا لم يكن لها أبناء فربما تكون بشرى لها بخبر حملها.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الأسنان في منام للرجل

- في حالة إذا رأى الرجل في حلمه أن أسنانه تتكسر وتسقط مع وجود الدم، فهذا أمر محمود يشير إلى قرب موعد ولادة زوجته أو أخرى تقرب له وأن المولود سيكون ذكرًا

اقرأ أيضاًتفسير حلم المشي بين القبور.. ما علاقته بارتكاب الذنوب؟

لن تتوقع إلى ماذا يشير؟.. تفسير حلم السمك في المنام

تفسير حلم رؤيا النبي في المنام وفقا لابن سيرين.. بشائر ودرجات الإيمان

مقالات مشابهة

  • ⭕️ نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي يستقبل مدير منظمة الصحة العالمية
  • تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • افتتاح 3 مساجد بناصر وسمسطا بتكلفة 11 مليون جنيه
  • بري إلتقى مدير مكتب السيستاني وهنأ رئيس مجلس الشورى السعودي
  • مصدر: محمد أبو بكر باحث بالأوقاف ولا علاقة له بصعود المنابر - خاص
  • مدير مطار صنعاء: السعودية منعت طيران اليمنية من العبور في أجوائها
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام