حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة لمنتخب مصر الاولمبي لكرة القدم، بعد تغلبه على منتخب اوزبكستان بهدف دون رد، ضمن منافسات دورة الالعاب الاولمبية والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 اغسطس 2024.

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان

بحضور الاستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس شريف العريان، امين عام اللجنة الاولمبية المصرية، وعدد من اعضاء اتحاد الكرة المصري.

منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام بولندا في بداية مشواره بـ أولمبياد باريس سيناريوهات تأهل منتخب مصر لربع نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على أوزبكستان

أثني وزير الشباب والرياضة على أداء المنتخب الاولمبي والتغلب في المباراة، مشيرا إلى أن مستوي اللاعبين يتحسن تدريجيا مع منافسات البطولة، ويظهر الجميع انهم على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل أداء خلال مشوارهم في البطولة.

وقد حرص وزير الشباب والرياضة على النزول لغرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الاداء الذي ظهر عليه، مؤكدا ان المشوار لا يزال طويلا لهم، وان الجميع يساندهم ويؤازرهم خلال مشوارهم الأولمبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي وزير الرياضة وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي

هنأ يسري الديب وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية، اللاعب محمد المنياوي بطل العالم في البارالمبي،  حيث استطاع اللاعب محمد المنياوي تحقيق الميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 59 كجم، بعد رفعه ثُقل 201 كجم في رفع الأثقال البراليمبي باريس 2024.

وجه الديب الشكر لجميع الابطال كما أكد على دعم وتمكين الأشخاص ذوى الهمم، تنفيذًا للتوجيهات السياسية الداعمة والمساندة التى سعت إلى خلق مساحة ومناخ ملائم لتضافر جهود كل شرائح المجتمع من مؤسسات أكاديمية وتشريعية وغير ذلك، لدعم أصحاب الهمم والقدرات الخاصه.

الجدير بالذكر أن الدعم والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية ككل وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر في شتي المحافل الدولية، ارتكزت عليه استراتيجية الوزارة خلال السنوات القليلة الماضية من خلال توجيه شتي الدعم والرعاية للرياضات الفردية، خاصة التي تمتلك منها مصر رصيدًا من الأبطال القادرين على المنافسة وتحقيق مراكز وميداليات عالمية وأوليمبية، ووضع أبطالنا في تلك اللعبات في المكانة التي يستحقونها من الناحية الشعبية والجماهيرية، وأصبحت جماهير الرياضة المصرية تتابع منافساتهم العالمية والأوليمبية. 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • وزير الرياضة يسافر إلى فرنسا لدعم بعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية باريس
  • وزير الرياضة يهنئ رحاب أحمد بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الرياضة يهنئ محمد المنياوي بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية باريس
  • وزير الرياضة يهنئ المنياوي بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب الكرة الطائرة جلوس يتعهد بالفوز بميدالية ويطالب وزير الرياضة بحضور المنافسات