حصل « الأسبوع» على أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم تريلا بعدد من السيارات على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي، مساء اليوم السبت، بنطاق مركز وادي النطرون، في البحيرة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين.

ضمت قائمة المصابين كل من: "ميرفت الشحات حسن، 56 عاما، مقيمة عين شمس، كسر بالركبة اليسرى وجرح باليد اليسرى، سماح الشحات حسن، 54 عامًا، مقيمة عين شمس، كدمة بالكتف الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، وحيد أحمد شلبي، 33 عامًا، مقيم سوهاج، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، سهيلة أحمد محمد، 18 عامًا، مقيمة السادات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالقدمين، إبراهيم رفعت يعقوب، 40 عامًا، مقيمة شبرا الخيمة، كسر مضاعف بالساق اليسرى.

كما أصيب في الحادث كل من: " مريم زغلول شفيق، 26 عامًا، مقيمة شبرا الخيمة، جرح قطعي بالساق الأيمن، دعد عمار عثمان، 20 عامًا، كدمات بالضلوع، خالد سمير عبد الله، 30 عامًا، مقيم روض الفرج، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالعدد الأيسر، يوسف محمد إسماعيل، 15 عامًا، مقيم القاهرة، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم".

بينما توفي شخص مجهول الاسم والعنوان، 45 عامًا، تم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم نقل المصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا وسيارة ميكروباص وتهشم كافتيريا عند الكيلو 109، بالطريق الصحراوي" القاهرة - الإسكندرية"، اتجاه القاهرة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، والدفع بعدد 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 9 آخرين، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث الطريق الصحراوي صحراوي البحيرة الطريق الصحراوي بالبحيرة تصادم تريلا بعدد من السيارات إصابة 9 أشخاص

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • إصابة 3 فتيات في حادث تصادم بإهناسيا في بني سويف