بوابة الوفد:
2024-09-08@05:35:27 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حادث إنقلاب سيارة سوزوكى، بمدينة بنها بمحافظة القليوبية وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكى أمام منطقة المصنع الحربى بمدينة بنها ووقوع مصابين

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص نتيجة إنقلاب سيارة سوزوكى أمام منطقة المصنع الحربى، تم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة 3 مُدانين بخطف شخص ‏وسرقته بالإكراه في دار السلام بالسجن المُشدد 10 سنوات.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، ‏وأمانة سر محمد طه. ‏

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهمين أحمد.م وحمادة.ر وسعداوي.م بأنهم في يوم 30 مارس 2022 بدائرة قسم شرطة ‏دار السلام خطفوا المجني عليه أحمد.ح بالتحايل بأن استدرجوه لمحل الواقعة قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين ‏ذويه. ‏

وتمكنوا بتلك الوسيلة من الوصول غايتهم على النحو المُبين بالتحقيقات. ‏

وأسندت لهم النيابة أيضاً أنهم سرقوا المنقولات المبينة وصفاً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه أحمد.ح بطريق الإكراه ‏الواقع عليه بأن أستدرجوه لمحل الواقعة وروعوه بغلبة عددهم.‏

وتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات كرهاً عنه وذلك على النحو المبين ‏بالتحقيقات. ‏

كما أنشئوا حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بهدف ارتكاب الجريمتين محل الاتهام الأول والثاني.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 5 أشخاص حادث انقلاب سيارة سيارة سوزوكي مدينة بنها محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 3 فتيات ووالدتهم بالفيوم بكدمات وسحجات وكسور في اليد والساقين وارتجاج في المخ فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق بحر سنورس بمدينة الفيوم، بدائرة قسم شرطة أول وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا  من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد تلقيها  بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى فى مياه بحر سنورس بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن وقوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه ، وتمكنت قوات الحمايه المدنيه من انقاذ من كانو بالسيارة، و تبين إصابة ٣ فتيات ووالدتهم  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وارتجاج في المخ، وتم نقلهم الى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة