شادي شامل.. تحدث الفنان شادي شامل عن علاقته بوالديه وأبنائه، كاشفا أن أباه كان رجلا صارما وشديدا في بعض الأحيان وحنونا أيضا في أوقات أخرى، وأنه قد تعلم منه الكثير خلال حياته.

وقال «شامل» في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج «خلاصة الكلام» المذاع عبر قناة النهار:« مكانش بيمد إيديه، نادرا جدا، وكان صارم في أمور أنه لا يمكن أقوله أنت ولازم أقول حضرتك».

وتابع: «كان لازم أبوس إيديه ومينفعش أبدأ أكل على السفرة غير لما هو يجي ومينفعش أقوم غير لما يقوم، ولازم أغسل طبقي، وبشكره دلوقتي على الشدة دي، اللي عمله صح، وحنية الدنيا كانت فيه، لما كبرت بقينا أصحاب».

وعن كونه أبا صارما مع أولاده مثل والده قال شادي شامل: «بعامل أولادي بطريقة معدلة شوية، تخاف مني وتهابني بس من النظرة تفهم، فيه تربية جديدة، بعيدا عن الضرب فيه احترام».

شادي شاملشادي شامل: ملتزم بالصلاة وأمي علمتني حاجة حلوة قوي وهي الاستغفار

وانتقل شادي شامل للحديث عن علاقته بربه قائلا: «طول عمري ملتزم بالصلاة، ساعات كنت بقصر غصب عن الواحد، ودلوقتي ممكن يكون التقصير إني بصلي الفروض اللي مصلتهاش قبل ما أنام».

وأضاف: «أمي علمتني حاجة حلوة قوي وهي الاستغفار بقعد استغفر كتير جدا».

وعن مرحلة المراهقة والأخطاء التي يرتكبها الشاب فيها، أكد شادي شامل على عدم ارتكاب خطأ يصفه بالكبير في تلك الفترة معقبا «طول عمري فيه سقف للغلط، بنات يعني؟ أكيد عرفت الدنيا كلها، لكن المخدرات عمري ما جربتها، بالنسبة للموضوع ده كان ابتعادي عنه من عند ربنا لأن في فترة المراهقة كنت بحب الموسيقى، والمخدرات بتاعتي كانت المزيكا، منجرفتش لأي حاجة يمكن شربت سجاير مؤخرًا من كام سنة».

شادي شامل

وفي وقت سابق تصدر اسم الفنان شادي شامل، الذي جسد شخصية عبد الحليم حافظ بمسلسل «العندليب»، تريند السوشيال ميديا، بعد نشره صور جديدة تكشف عن تغير ملامحه بشكل كبير واعتماده على عمليات تجميل غيرت شكله تماما.

ولقد أثارت هذه الصور جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمد شادي شامل على البوتكس والفيلر وعمليات تجميل مختلفة، مع تغيير لون شعره إلى الأشقر.

اقرأ أيضاًسالي شاهين عن تامر حسني: قريب من الجمهور وغير متصنع

«محدش يكلمني».. رد فعل زيزو الغاضب بعد استبداله في مباراة مصر وأوزبكستان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شادي شادي شامل

إقرأ أيضاً:

دليل شامل لتنسيق كليات جامعة الأزهر 2024: خطوات وإجراءات ونصائح مهمة

يبدأ موقع التنسيق الإلكتروني غدًا السبت استقبال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، بعد أن وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بالجامعة.

تستمر فترة التنسيق حتى الخميس المقبل، وفيما يلي نقدم لك شرحًا تفصيليًا للخطوات والإجراءات المتعلقة بعملية التنسيق للعام الجامعي 2024، مع مجموعة من النصائح المهمة التي يجب على الطلاب مراعاتها.

خطوات تنسيق كليات جامعة الأزهر 2024

1. الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني:
ابدأ بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط المخصص لهذا الغرض. ستجد خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية في الصفحة الرئيسية.

2. تسجيل البيانات الشخصية:
قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك والرقم السري الذي استلمته عند تسلم استمارة النجاح. تأكد من إدخال هذه البيانات بدقة لتفادي أي مشاكل لاحقة.

3. اختيار الكليات:
حدد الكليات التي ترغب في الالتحاق بها، وقم بترتيبها حسب أولوياتك الشخصية. ضع في اعتبارك القرب الجغرافي ومستقبل الكلية من حيث الفرص المهنية التي تقدمها.

4. مراجعة اختياراتك:
قبل الانتهاء من عملية التسجيل، قم بمراجعة اختياراتك جيدًا. تأكد من أن جميع الكليات التي ترغب في الالتحاق بها قد تم إدخالها بشكل صحيح، حيث يعتمد النظام على آخر تعديل تم إدخاله.

5. تأكيد وتوثيق الاختيارات:
بعد إدخال وتأكيد الرغبات، يمكنك طباعة استمارة التنسيق كإثبات رسمي لما تم إدخاله. يحتفظ الطالب بنسخة من هذه الاستمارة لتفادي أي مشاكل مستقبلًا.

6. إعلان النتيجة:
بعد انتهاء فترة التنسيق، سيتم الإعلان عن نتيجة التنسيق على الموقع الإلكتروني. يمكنك معرفة الكلية التي تم ترشيحك لها باستخدام رقم الجلوس والرقم السري.

نصائح مهمة للطلاب أثناء عملية التنسيق

1. الترتيب الجيد للرغبات:
احرص على ترتيب رغباتك بعناية، وضع الكليات التي تناسب مجموع درجاتك في المراكز الأولى، كما يجب أن تضع في اعتبارك الكليات التي قد تكون متاحة لك بناءً على مجموعك في السنوات السابقة.

2. مراجعة الحدود الدنيا للقبول:
اطلع على الحدود الدنيا للقبول في الكليات من السنوات السابقة لتحديد الكليات التي قد تكون متاحة لك وفقًا لمجموعك، هذا سيساعدك في اتخاذ قرارات مدروسة.

3. الالتزام بالمواعيد:
تأكد من التزامك بالمواعيد المحددة للتنسيق، حيث إن أي تأخير قد يعرضك لفقدان فرصة اختيار الكلية المناسبة لك.

4. التأكد من البيانات:
تحقق من صحة البيانات التي قمت بإدخالها في الموقع، مثل المجموع والشعبة، لتجنب أي مشكلات قد تؤدي إلى أخطاء في عملية الترشيح.

5. الاستشارة عند الحاجة:
إذا واجهت صعوبة في فهم خطوات التنسيق أو اختيار الكليات، يمكنك استشارة مشرفي المدارس أو مختصي التنسيق للحصول على المساعدة اللازمة.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات بعد إعلان نتيجة التنسيق

بعد إعلان نتيجة التنسيق، يتعين عليك التوجه إلى الكلية التي تم ترشيحك لها لاستكمال إجراءات القبول. ستحتاج إلى تقديم الأوراق التالية:

استمارة النجاح من الثانوية الأزهرية.شهادة الميلاد الأصلية.6 صور شخصية حديثة.بطاقة الترشيح التي يمكنك الحصول عليها من موقع التنسيق.صورة من البطاقة الشخصية.

مقالات مشابهة

  • استشاري نفسي: "التمرد على نموذج السلطة" عنوان مرحلة المراهقة
  • دليل شامل لتنسيق كليات جامعة الأزهر 2024: خطوات وإجراءات ونصائح مهمة
  • الأمم المتحدة توصي بحظر شامل على الأسلحة في السودان
  • عائلة تحتفل بتقاعد والدهم بطريقة طريفة .. صورة
  • عايدة فهمي: المسرح سرق عمري.. وهذا سر نجاح عرض «فريدة»
  • طبيب أمريكي عائد من قطاع غزة: دمار شامل لحق بالقطاع جراء الحرب
  • تكريم “هيئة الترفيه” لامتثالها بأنظمة الملكية الفكرية
  • شاب يقتل شقيقته في إب بطريقة مروعة
  • ”لا حاجة لمختبر”.. ابتكار تقنية جديدة لتسريع التحليل الجنائي في قضايا الاعتداء الجنسي!
  • كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات لمديرية التربية والتعليم بالجيزة: دليل شامل