الوحدة نيوز/ استهجن فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، المجزرة الجديدة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي بحق النازحين في مدرسة السيدة خديجة غرب دير البلح، وراح ضحيتها ٣٦ شهيدا وعشرات الجرحى.

وحمّل الرئيس المشاط، أمريكا مسؤولية استمرار الجرائم الصهيونية الوحشية بحق المدنيين النازحين في قطاع غزة.

ولفت إلى “أن حفلة الكونجرس الأخيرة مع المجرم نتنياهو جسدت صورة أمريكا البشعة أمام العالم، وكيف أنها مسؤولة عن كل ما يجري بحق أهالي غزة من جرائم إبادة وتدمير وحصار”.

وأدان فخامة الرئيس المشاط صمت الأنظمة العربية وخذلانها لغزة.. مؤكدا أن الأنظمة العربية بهذا الصمت المريب إنما تشارك العدو الإسرائيلي وتشجعه على مواصلة جرائم الإبادة.

وأهاب بشعوب العالمين العربي والإسلامي التحرك لمناصرة غزة بكل الوسائل الممكنة.. مشيراً إلى أن الانتماء للأمة الإسلامية يفرض الانتصار للمظلومين والمستضعفين من أبناء فلسطين ومساندتهم لاستعادة حقهم السليب والمغتصب.

وجدّد رئيس المجلس السياسي الأعلى التأكيد على استمرارية الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائدي كتيبتين لـ "الجهاد" في دير البلح

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أنه بالاشتراك مع جهاز الأمن العام "الشاباك"، تمكّنا من اغتيال قائدي كتيبتين لحركة الجهاد الإسلامي في دير البلح، وسط قطاع غزة .

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، فإن عملية الاغتيال تم تنفيذها يوم الخميس الماضي، حينما "أغارت مروحيات حربية بتوجيه من الشاباك، والقيادة الجنوبية، على مجمع قيادة وسيطرة تم إخفائه داخل المنطقة الإنسانية في دير البلح". وفق زعمهم

وادّعى، أن الغارة أسفرت عن تصفية عبدالله خطاب، قائد كتيبة جنوب دير البلح في الجهاد الإسلامي، إضافة إلى حاتم أبو الجديان قائد كتيبة شرق دير البلح في الجهاد الإسلامي.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائدي كتيبتين لـ "الجهاد" في دير البلح
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده
  • بلدية دير البلح تدعو جميع النازحين بهذه المنطقة إلى الإخلاء بأسرع وقت!
  • أكبر مستودع استيراتيجي لتخزين الخضروات والفاكهة في الفيوم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • 21 شهيدا وجريحا في مجزرة جديدة ضد النازحين.. قصف يستهدف مدرسة شمالي غزة
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • مصطفى بكري: منذ قدومي إلى القاهرة اختلفت مع الأنظمة.. لكن ليس مع الوطن
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • الشيباني: أمريكا لن تسمح بانتخابات في ليبيا ما لم تتأكد من عمالة الرئيس القادم