تعرض منتخب المغرب الأولمبي للخسارة أمام منتخب أوكرانيا في الوقت القاتل بهدفي مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب جيوفروى جيشار في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تقدم منتخب أوكرانيا في الدقيقة 22 عن طريق دميترو كريسكيف، وعدل سفيان رحيمي النتيجة لمنتخب المغرب في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، ليتصدر رحيمي صدارة هدافي الأولمبياد برصيد 3 أهداف، وفي الدقيقة 98 سجل إيهور كراسنوبير الهدف الثاني القاتل للمنتخب الأوكراني، ولعب منتخب أوكرانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد فولوديمير ساليوك.

وبفوز أوكرانيا اشتعلت المجموعة الثانية، بعد أن حصد المنتخب الأوكراني أول ثلاث نقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام العراق 2ـ1، بينما تجمد رصيد المغرب عند ثلاث نقاط بعد أن كان حقق الفوز في الجولة الأولى على الأرجنتين 2ـ1، ليتساوى منتخبات المجموعة برصيد 3 نقاط قبل الجولة الثالثة.

وسيلعب منتخب المغرب في الجولة الثالثة أمام العراق، بينما سيواجه منتخب أوكرانيا نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس المغرب اوكرانيا أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد 2024 اولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 أوليمبياد باريس الألعاب الأولمبية باريس 2024 منتخب المغرب الأوليمبي أولمبياد باريس 2024 كرة القدم اوليمبياد باريس افتتاح أولمبياد باريس بث مباشر اولمبياد باريس 2024 خسارة المغرب منتخب أوکرانیا منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تمكن منتخب مصر، من تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

 

وحصد منتخبنا الوطني أول ثلاث نقاط في مشاوره الأفريقي، ليتصدر ترتب المجموعة، مؤقتًا حتى مواجهة بوتسوانا وموريتانيا المقررة اليوم السبت في تصفيات أمم أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا

1- منتخب مصر 3 نقاط

2- منتخب بوتسوانا بدون نقاط

3- منتخب موريتانيا بدون نقاط

4-منتخب الرأس الأخضر بدون نقاط

 

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • بالفيديو.. منتخب الكاميرون يحقق الفوز على ناميبيا
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»
  • أشرف داري على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون
  • «الرجبي» يواجه كوريا في افتتاح «نخبة آسيا»
  • تصفيات مونديال2026.. السعودية تسقط في فخ إندونيسيا والأردن يتعثر أمام الكويت وفوز صعب للعراق على عُمان
  • بوروندي تحقق فوزًا دراميًا أمام مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025