فعاليات كثيرة يشهدها مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وتحديدًا العروض المسرحية التي تلفت أنظار الجميع، ومن بينها مسرحية «حدوتة بعد النوم» التي تُعرض على مسرح العلمين، خلال الأيام المقبلة، إلا أن ما لفت الأنظار، هو تكرار عرضها على خشبة المسرح، فما السر في ذلك؟.

مسرحية حدوتة بعد النوم

في حالة من التشوق، ينتظر جمهور مهرجان العلمين، الفعاليات الكثيرة سواء عروض فنية أو حفلات غنائية، التي روجت لها الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ومن بين العروض الفنية المنتظرة هي مسرحية «حدوتة بعد النوم».

ما يقرب من 4 أيام، يعيش جمهور العروض الفنية بمهرجان العلمين، أجواء ممتعة بعد عرض مسرحية «حدوتة بعد النوم» المقرر موعدها، من 1 إلى 4 أغسطس المقبل، لم يكتف القائمون على المهرجان بهذا العرض، بل يتم إعادتها مرة أخرى، في الفترة من 22 إلى 24 أغسطس المقبل.

الهدف من مسرحية حدوتة بعد النوم

تهدف مسرحية «حدوتة بعد النوم» إلى ترسيخ العديد من القيم والمبادئ لدى الشباب، وهو ما دفع القائمين على المهرجان، إلى إعادتها مرة أخرى على خشبة مسرح العلمين، في فترتي مختلفتين من شهر أغسطس المقبل، وهو ما تفاعل معه العديد من مشجعي المسرح.

ويُختتم العرض المسرحي «حبيبتي من تكون» فعاليات الأسبوع الثامن والأخير من مهرجان العلمين، حيث تعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس، وهي المسرحية التي تقدم أجزاء من حياة النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية حدوتة بعد النوم مسرحية مهرجان العلمين العلمين مسرحيات العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)

شاركت النجمة سوسن بدر جمهورها بصور لها من حفل توزيع الجوائز بـ “دير جيست”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “بدر” وهي ترتدي فستان كت أنيق باللون الموڤ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلق “بدر” على الصور قائلة:"شكرا ديرجست جائزة احسن ممثلة عن مسلسل حدوتة منسية، شعر اسلام زكى / مكياج علاء التونسي/ فستان احمد عبدالله".

الأبطال المشاركين في حدوتة منسية

 

يشارك في مسلسل "حدوتة منسية" بجانب النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

أحداث مسلسل “حدوتة منسية” 

 

وتدور أحداث مسلسل “ حدوتة منسية ” في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حوّل العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدها العائلات خاصة بين الأخوات، وعن طريقة تعامل الوالدة مع هذه المشاكل وكيف يؤثر كل هذا على تعامل الأشقاء سويًا، وتتصاعد الأحداث حتي يحدث صراعات بين الجميع.

 

أعمال تنتظرها سوسن بدر

 

جدير بالذكر إنه تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض حكاية “دقيقة الا ربع” إحدى حكايات مسلسل “أسود باهت” وتدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل،طه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

آخر أعمال سوسن بدر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي ضم بجانبها عدد من النجوم، وكان من أبرزهم: مسلسل قلع الحجر شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد رياض، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي

و دارت أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار درامي، حيث تدور أحداث المسلسل في الصعيد، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة (فرماوي)، والشاب المتمرد (عبدالحي) الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • الأسبوع المقبل تنطلق الدورة 22 من مهرجان البولفار بمشاركة 530 مجموعة موسيقية