قال عصام عبد الرحمن عضو منظمة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن اليوم شهد الانطلاق الفعلي لمبادرة إيد واحدة، موضحا أنه منذ تكوينها في شهر مارس عام 2022 شاركت في العديد من المبادرات، ومنها «مسافة السكة، كتف في كتف».

المنظمة هدفها المواطن

وأضاف «عبد الرحمن» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «الساعة 6»، المذاع عبر قناة «الحياة»، اليوم، أن المنظمة هدفها المواطن والانتشار في جميع المحافظات، وأن التحالف منذ انطلاقه فى مارس 2022 أطلق مبادرات غير مسبوقة لدعم الشرائح الأولى بالرعاية.

التحرك في جميع المحافظات

ولفت عصام عبد الرحمن، إلى أنه كان لابد للتحالف أن يمثل نبض الدولة، حاملا على عاتقه دعم المواطن الأولى بالرعاية، ولذا كان هناك اليوم خلايا نحل تتحرك في جميع المحافظات وهذه هي الرمزية لاختيار اسم المبادرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مبادرة مبادرة إيد واحدة فی جمیع المحافظات

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني

كتب- أحمد عبدالمنعم:
استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، مساء اليوم السبت، المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يرافقه الدكتور حاتم متولي عضو اللجنه التأسيسية للتحالف ومروة لبدة عضو الأمانة الفنية.

جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، ومسؤولي أسقفية الخدمات ذوي الصلة بالعمل المشترك بين التحالف الوطني والأسقفية.

جرى خلال اللقاء مناقشة بعض المشروعات الجديدة التي يعمل عليها التحالف حاليًا وذلك في سياق تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم مردود الشراكة مع الكيانات الأعضاء في التحالف.

واستعرض البابا من جهته بعض الأفكار التي تسهم في تشجيع أعضاء التحالف على مزيد من التعاون، وأورد قداسته بعض الخبرات من واقع خدمته والخاصة بكيفية جمع واستثمار الطاقات.

وأعرب المهندس خالد عبدالعزيز، عن أمله في زيادة العمل بشكل تكاملي بين أعضاء التحالف بغية الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية لرفع الضغوط من على كاهل هذه الفئات.

مقالات مشابهة

  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • الكليات المتاحة دبلوم زراعي 2024.. القائمة الكاملة في جميع المحافظات
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تنفيذ 20 عملية قلب للمرضى الأولى بالرعاية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • الكليات المتاحة لطلاب الدبلوم الصناعي 2024 في جميع المحافظات
  • شنط مدرسية لـ300 أسرة.. تحركات مديريات التضامن لدعم الأسر الأولى بالرعاية 
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 21 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية
  • موعد أذان الظهر.. مواقيت الصلاة غدا الجمعة 6 سبتمبر 2024 في جميع المحافظات