أظهر فيديو متداول وضع مأساوي يواجهه النازحون في مركز إيواء المدرسة الصناعية بمدينة كسلا جراء هطول أمطار غزيرة بالمدينة صباح الجمعة.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية

ترأس اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق، والي ولاية كسلا، اجتماع لجنة أمن الولاية بحضور وفد اللجنة القومية للمقاومة الشعبية برئاسة اللواء ركن (م) بشير مكي الباهي.

تم خلال الاجتماع استعراض أداء المقاومة الشعبية في ولاية كسلا، بما في ذلك جهودها في دعم القوات المسلحة خلال معركة الكرامة، ومعالجة التحديات، ورفع الروح المعنوية، ودعم أسر الشهداء والجرحى والمصابين. كما تم مناقشة التنسيق المحكم لبسط الأمن والاستقرار.

تضمن الاجتماع تقديم تقارير مفصلة حول أداء المقاومة الشعبية بالولاية، وتنسيقها مع الأجهزة النظامية، وتفعيل دورها المجتمعي، بالإضافة إلى تسليح المستنفرين. كما تم التطرق إلى العقبات التي تواجه الأداء وسبل معالجتها على المستويين الاتحادي والولائي، مع التأكيد على الاستمرار في تعزيز الجوانب الأمنية وفق الخطط المشتركة.

أعرب الوالي عن ترحيبه بالوفد القومي للمقاومة الشعبية، مشيدًا بدوره على مستوى ولايات البلاد في دعم القوات المسلحة. وقدم الوالي توضيحًا حول الحراك الشعبي الكبير والاصطفاف خلف القوات المسلحة، مشيرًا إلى استجابة المواطنين لمعسكرات الكرامة للتدريب. كما نوه إلى التحديات الكبيرة التي تواجه ولاية كسلا، خاصة في الجانب الصحي، إلى جانب استقبالها لأعداد كبيرة من النازحين، والمجهودات المبذولة لإيوائهم في المواقع المخصصة.

جدير بالذكر أن زيارة الوفد ستستمر من 4 سبتمبر وحتى 6 سبتمبر، حيث قام الوفد بعقد لقاءات مع المقاومة الشعبية وزيارة جرحى العمليات، ويشمل برنامج الزيارة زيارة محليات القربة ونهر عطبرة وحلفا الجديدة، في إطار استكمال جهود المقاومة الشعبية بعد زيارات لولايات الشمالية ونهر النيل والبحر الأحمر وأم درمان.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأونروا: الوضع في غزة مأساوي.. والعجز في الدواء والغذاء كبير
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم (صور)
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)
  • فيديو مسرب من سجن مجدو الإسرائيلي يظهر انتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين
  • والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية
  • الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت
  • ”حادث مأساوي يحصد شاباً في حيفان.. دهس مروع لشقيق على يد شقيقه عن طريق الخطأ”
  • فزعة "عيال زايد".. تفاعل واسع مع فيديو متداول لإماراتيين ينقذان فتاة في لندن
  • شاهد بالفيديو .. مريضة تستخدم وسيلة نقل تقليدية للوصول إلى المستشفى بمنطقة “ود شريفي” بولاية كسلا