يحل مطرب المهرجانات عمر كمال ضيفا على الإعلامية سالي عبد السلام، في سهرة خاصة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم الأحد المقبل عبر القناة الأولى.

ويكشف عمر كمال خلال لقائه الإعلامية سالي عبد السلام عن كواليس رحلة صعوده بداية من نشأته في مدينة السويس ومرورًا بعمله في أعمال بسيطة حتى حقق الشهرة، كما يكشف أسرار خلافاته مع منافسيه ومدى رضا أمه عن طبيعة عمله.

آخر أعمال عمر كمال

مؤخرا طرح المطربان عمر كمال وحسن شاكوش، أجدد أعمالهما الغنائية التي تحمل اسم «قطر جيلك» عبر قناتهما على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية «قطر جيلك» من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج حسام مجدي، ظهر خلال الفيديو كليب الراقصة الاستعراضية ليندا.

وسبق وأن تشاركوا الغناء من خلال أغنية «أنا في البلد عضمة» من كلمات مصطفى الجن، وإسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

وجاءت كلمات أغنية قطر جيلك لـ عمر كمال وحسن شاكوش كالتالي:

«واحدة واحدة ياقطر جيلك

عارف ان مفيش بديلك

انتي اصلا مين يجيلك

في الدلع ولا الجمال

عادي خليهم يقولو

القمر فوق مين يطولو

دا البطل لحظة وصولو

خطوتو بتعمل زلزال

بطل مجاش اللي ينيمو

ويقف قصاد سحره ويهزمه

كل اللي يتحدوكي سلموا

يا نمبر وان ف الجامدين

عرشك مجاتش اللي تهدده

منك مفيش وبيستوردوا

وياعيني بيحاولوا يقلدوا

وبردو جنبك مش باينين

كلو يصحالو ويفوقلو

دا الفرس نازل بتقلو

ممكن الملعب يروقلو

أصحو وحش الكون حضر

مين على الكوكب دا قدو

كلهم قدامو هدو

لا صراحة الله يهدو

ممنوعات والعود خطر

عسل قمر من غير أفورة

لا شغل ميكب ولا فلترة

لمبة كده ماشية منورة

كشاف جمالك يعمي العين

أسد وعودك عود مفتري

تتحسدي لازم تتبخري

فتحتي نفسي على الجمبري

وع الجواز وما ليكي يمين

بشويش على الأرض حبة

الشارع مش حمل دبة

خف حبة تزيد محبة

أحنا مش قدك يا جامد

حد فيكو يروح يقولو

يهدا بالجمدان دا كلو

لو لمحتو انا مش هحلو

ده اللي خلا مشاعري قامت

دا أنا أزلزل الكوكب زلزلة

بس تقوليلي بحبك يلا

وتحطي لينا صورة ع الحالة

وسهم راشق بين قلبين

عاشقك وعشقي ملوش ترجمة

يا ملاك رقيق نازل من السما

بطلت من بعدك رمرمة

ونويت أكمل نص الدين».

اقرأ أيضاً«كل فنانين مصر بيعملوها».. شادي شامل يثير الجدل بتصريحاته عن «البوتوكس»

«في طريقهم إليكم».. منصة شاهد تروج لـ«عمر أفندي» قبل عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر كمال المطرب عمر كمال مطرب المهرجانات عمر كمال عمر کمال

إقرأ أيضاً:

سمر تقيم دعوى خلع: «اتجوز اللي أمه عايزاها وقالوا لي ابنك مات»

بكلمات تحمل معنى الأسى والمرارة، أقامت سمر دعوى خلع أثارت الجدل وحَزن كل من سمعِها بعد أن تفنن زوجها ووالدته في جرحها، ليجعلوها تدفع ثمن غلطة لم ترتكبها منذ 7 سنوات، وتعيش في معاناة كبيرة حتى تغيَّرت ملامحها، ليكشف لها القدر حقيقة ما تعيشه منذ 6 سنوات، وتدخل في دوامة جديدة لكنها في تلك المرة بإرادتها لتدافع عن حقها، وبالرغم من كل ما مرت به، فما القصة التي أثارت الجدل داخل محكمة الأسرة؟ 

البداية من الجامعة

«بقالي 6 سنين بعيط على ابني اللي راح مني وهو في اللفة وملحقتش أفرح بيه».. جملة يتخللها الحزن بدأت بها سمر صاحبة الـ 28 عامًا حديثها مع «الوطن»، عن قصتها التي أبكت كل من سمعها حتى يعتقد البعض أنه قصة خيالية وأنها أصبحت مريضة نفسيا من كثرة التعب والحزن، إذ بدأت قصتها بعد أن تعرفت على شاب بعد دخولها الجامعة وأعجبا ببعضهما البعض، ووعدها بالزواج بعد التخرج، لكن واجها مشكلة رفض عائلته، وكانت والدته ترغب في زواجه من أخرى، وبعد شجارات أخرى، انتصر هو وخطبها.

ترتيبات الزواج 

وعلى الرغم من رفض عائلتها لكنها أصرت على الزواج منه، وطوال فترة الخطبة، كانت والدته تعكر صفو وحياتها وتضع لها العقدة في المنشار؛ على حد قولها؛ حتى إنها ساعدته في كل ما يخص الزواج ويسرت عليه كل شيء، واعتقدت أنه حياته معه ستكون مقتصرة عليهم سويًا فقط، كما كان يعدها، وقبل الزواج بأسبوع هددتها بأنها ستزوجه من فتاة أخرى لكنها أخذت كلامها على محمل الغضب وأنها مجرد فكرة في خاطرها؛ ومن بعد الزواج بيوم جعلتها ترى العذاب ألوان، وفقًا لحديث الزوجة.

زوجها انقلب عليها

بصوت يحمل نبرة البكاء؛ قالت سمر: إنها لم ترتكب أي جريمة لتلقى العقاب بتلك الطريقة من حماتها وزوجها الذي انقلب عليها فجأة وكأنه كان يختبأ وراء شخص آخر وظهر فجأة؛ لكن كان فات الآوان وحملت في طفل جعلها تنسى مرارة الأيام؛ واعتبرت أنه هدية من الله والسبب في تغير طبع عائلة زوجها معها، وبدأت تتحمل أي وكل شيء حتى جاء موعد ولادتها للطفل.

يوم الولادة

صراخ سمر كان يملأ المنزل، ووالدة زوجها تجلس مكانها بكل هدوء، وتردد لها «إن شاء الله تموتي إنتي واللي في بطنك» حتى دخل الجيران وأخذوها للمستشفى لتضع طفلها في الطريق ويتسبب ذلك لها في مشكلات صحية عديدة؛ لكنها نسيت كل شيء عندما وضعوا طفلها «محمد» بين يديها وضمته إلى حضنها لأول مرة، وعادت للمنزل وطلبت من زوجها أن يبدآ فصلا جديدا من حياتهما من أجل ابنهما، وفقًا للزوجة.

مرض الطفل وقسوة الزوج ووالدته

«بعد 45 يوم ابني تعب شوية؛ وجوزي أخده هو ومامته ورحوا بيه المستشفى وبعد ما رجعوا قالولي ابني مات، ومدرتش بالدنيا غير بعد أسبوع لما فوقت من الغيبوبة، وعشت حزينة 6 سنين وكان بيمثل عليا أنه مش عايز يخلف تاني عشان خايف عليا عشان صحتي تعبت، ومن كتر الحزن تعبت صحيًا ونفسيًا، واكتشفت الصدمة لما بدأت أشوف على تليفونه رسائل من رقم غريب، وفي الأول افتكرت أنه بيخوني، ولما بدأت أمسك تليفونه عرفت أنه على علاقة بواحدة واتفاجئت أنها بتطلب منه الطلاق وأنها هتسيبله ابنه»؛ وفقًا لرواية سمر.

«أخذتني مشاعر الأمومة أكثر من مشاعر الزوجة لأعرف كيف ستترك له ابنها، فبدأت أتحدث معها على واتساب بصفتي زوجي، وسألتها يهون عليكي ضناكي، وردت على الرسالة بكل برود أنه مش ابنها وأنها مش مجبرة تربي عيل مش ابنها وأنها مصرة على الطلاق، فحسيت بشيء غريب، وقطعت الكلام معها، ولما واجهته بعد المشكلة اعترف انه اتجوز عليا».

ابني عايش

«قررت إني أتأكد الطفل ابني ولا لا، ورحت قابلت زوجته التانية وأكدت لي أنه ابني وأنه بعد ما اتجوزها جاب لها طفل وبدأوا في تربيته بناء على رغبة والدته»؛ وقف الزمان بـ سمر لمدة دقائق وهي تحاول أن تستوعب ماذا يحدث حولها، لكنها ذهبت لأهلها وحكت لهم ولم يصدقها أحد، فأصرت على الطلاق وأثبت أن الطفل ابنها وساعدها والدها للجوء لمحكمة الأسرة بزنانيري وأقامت دعوى خلع برقم 734 وأخرى ضم حضانة 1984 بعد أن أخذ زوجها الطفل منها مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • سمر تقيم دعوى خلع: «اتجوز اللي أمه عايزاها وقالوا لي ابنك مات»
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية
  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا
  • نتنياهو يناقش 3 ملفات مهمة بشأن غزة
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”