الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، على ما تم إنجازه من أعمال إنشائية في تسوير المحطة المركزية لتشغيل مشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء بالطاقة الشمسية بمدينة البيضاء بتكلفة 92 ألف دولار بنسبة إنجاز 42 في المائة.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي من المعنيين إلى شرح حول ما تم تنفيذه من أعمال في مشروع تسوير المحطة المركزية لتشغيل مشروع المياه بالطاقة الشمسية بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، ضرورة تنفيذ المشروع حسب المواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.. مشيراً إلى أهمية المشروع الذي سيسهم في توفير مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين.

ولفت إلى ضرورة رفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام من أجل تأمين مصادر المياه للمشروع من الآبار المتوفرة في الحوض المائي.

وثمن، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ودعم المبادرات المجتمعية لتحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي فرضها العدوان والحصار.

وأثنى على الدور التنموي والخدمي للصندوق الاجتماعي في تنفيذ العديد المشاريع في مختلف المناطق في محافظة البيضاء.. حاثاً على تنفيذ المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها بمدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مشروع مياه مدينة البيضاء بمدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية.. تزامناً مع تنفيذ أعمال لخطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تجديد وإحلال لخطوط مياه الشرب بمنطقة شارع التسعين الجنوبى بالقاهرة الجديدة.

الأمر الذى يستلزم غلق كلى لمسطح كوبرى التسعين بالاتجاه من محور التسعين الجنوبي تجاه الطريق الدائري مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة، وذلك على النحو التالي:-

القادم من محور التسعين الجنوبي تجاه الطريق الدائري يسلك مطلع كوبرى التسعين ، واستخدام مطالع ومنازل كوبرى التسعين وصولاً للطريق الدائرى تجاه طريق السويس.

على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 6/9/2024م ولمدة 20 يوم. 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم": عقد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة والصحة المهنية
  • تحويلات مرورية.. تزامناً مع تنفيذ أعمال لخطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • الأنبار تعلن عن تصنيع جهاز لتحلية وتنقية المياه يعمل على الطاقة الشمسية
  • محطة براكة للطاقة النووية.. تفاصيل المشروع الأول من نوعه بالمنطقة
  • الإمارات تفتح محطة براكة للطاقة النووية.. هذه أهداف المشروع السلمي
  • بوتين: إطلاق مشروع لوجستي مشترك مع الصين يجب أن يبدأ في عام 2025
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • 200 مليون جنيه لتطوير محطة مياه ديرمواس وتحسين حياة الأهالي
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • محافظ أسوان يناقش خطط العمل لتنفيذ مشروع «بداية للتنمية البشرية»