يمنى عياد.. أعلن الدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة، أن اللاعبة يمنى عياد ستمثل للتحقيق بعد انسحابها من دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وفضل الدكتور عبد العزيز غنيم الاستماع للاعبة بنفسه ومعرفة ملابسات ما حدث لها وتسببها في عدم المشاركة والانسحاب من دور الـ16 لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بفرنسا.

وقال الدكتور غنيم خلال تصريحاته اليوم إن اللاعبة خضعت للميزان الساعة 12 صباحاً وقبل المنافسات بساعات وتم خضوعها للوزن مرة أخرى قبل المباراة ولكن للأسف اكتشفنا زيادة وزنها 700 جرام، مؤكدا أن الجهاز الفني للمنتخب كان قد اطمئن على يمنى عياد وأغلق باب الغرفة عليها حفاظاً على سلامتها ولكن لانعرف حتى الآن سبب زيادة وزنها.

وقال إنه فضل الاستماع بنفسه للاعبة.. مضيفا " لن يتم ذبحها كما يعتقد البعض.. ولكن سيتم معاقبتها في حالة الإدانة"، ومشيراً إلى أن يمنى عياد لاعبة صاعدة وينتظرها مستقبل كبير ولكن يجب محاسبتها حتى لا تقع مستقبلاً في مثل هذه الأخطاء.

واعترف الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة بأن القرعة ظلمت أبطال مصر في اللعبة، حيث وقع عبد الرحمن عرابي وزن 80 كجم مع لاعب أذربيجان وهو مصنف رقم واحد على العالم في وزنه، كما أن عمر العوضي لاعب منتخب مصر وزن 71 كجم وقع أيضا في طريق لاعب المنتخب الباكستاني والمصنف الأول عالمياً في هذا الوزن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يمنى عياد يمني عياد البطلة يمنى عياد الملاكمة يمنى عياد بن عياد الملاكمة يمني عياد یمنى عیاد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد باستدعاء أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقام حاليًا في القاهرة.

استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة بتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

تقام هذه المباراة المرتقبة  في الرابعة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب فرانسيستون بالعاصمة البتسوانية جابوروني.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

وتعد هذه المباراة خطوة مهمة للمنتخب المصري في مشواره نحو التأهل للبطولة القارية، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة.

جاء قرار انضمام أحمد عيد، بعد ادائه المميز مع النادي المصري ومع المنتخب الاوليمبي والذي  استحق الانضمام إلى صفوف المنتخب بعد تقديمه مستويات رائعة في الموسم الحالي.

يتطلع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إلى الاستفادة من إمكانيات عيد في الجانب الأيمن لتعزيز قوة الفريق في هذه المباراة المهمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • مستشفى دار الشفاء بالبصرة لـبغداد اليوم: ليس لدينا عقد مع اتحاد الكرة وقرار نقل ايمن حسين فردي - عاجل
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • “لا يمكن اجبارهم على تلقي العناية بمؤسساتنا”.. صحة البصرة توضح بخصوص علاج أيمن حسين بالكويت: قرار نقله كان بطلب من الاتحاد
  • بعدما أثارته بغداد اليوم.. صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين - عاجل
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • أبطال الأوليمبياد وعائلاتهم ومدربيهم في ظهور خاص مع منى الشاذلي الليلة
  • قبل انسحابها.. قوات الاحتلال دمرت البنية التحتية بمدينة جنين