حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ على تقديم التهنئة للواء محمد عمار مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، بتجديد ثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية له، واستمراره مساعدا لوزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، وذلك ضمن حركة التنقلات الأخيرة للوزارة.

وأعرب الجندي خلال الزيارة عن سعادته بتجديد الثقة في اللواء محمد عمار، بعد تحقيقه النجاح الملحوظ خلال فترة عمله متمنياً له دوام الرقي والتوفيق والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل قطاع وسط الدلتا.

كما حرص الجندي على تقديم التهنئة للواء ايمن عبد الحميد لتعينه مديرًا لأمن الغربية متمنياً له التوفيق والسداد في أداء عمله والإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الغربية.

وأعرب المحافظ عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في كافة المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن، مشيداً بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مؤكدا على أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم ملف التنمية والتي لا يمكن تحقيقها إلا في ظل توافر الأمن والاستقرار.

وثمن المحافظ خلال اللقاء الجهود التي تقوم بها مديرية أمن الغربية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إعادة الانضباط لشوارع عروس الدلتا وفرض هيبة القانون من أجل رفع جودة الحياة المقدمة إلى المواطنين.

محافظ الغربية يهنئ اللواء محمد عمار

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال رصف الطبقة الرابطة  بمحور طريق ترعه المعامل بطول 2 كم و عرض 9 متر والذي يتم تنفيذه من خلال مديرية الطرق والنقل بالغربية .

وأكد محافظ الغربية، أن محور طريق المعامل بميت حبيش يعد محوراً مرورياً يساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وأشار الجندي، إلى الحرص على خلق محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس بالمحافظة، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • فرصة عمل "مدير علاقات أول في بنك مصر".. مهام ومتطلبات الوظيفة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • محافظ القليوبيه يتفقد عدد من مشروعات حياه كريمه بمركز ومدينه شبين القناطر