شهد الطريق الدائري بمنطقة المعادي بالقاهرة، اليوم السبت، اندلاع حريقبسيارة نقل محملة بالقطن، أثنا سيرها على الطريق مما أدى إلى احتراق حمولة السيارة بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق في سيارة محملة نقل بالقطن خلال سيرها على الطريق الدائري بمنطقة المعادي، مما تسبب في تكدس مروري بالطريق.

على الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، فيما انتشر رجال المرور على الطرق لتيسير حركة سير السيارات عقب توقفها نتيجة للحادث.

معاينة رجال المباحث للحادث بينت أنه أثناء مرور سيارة نقل محملة بالقطن فوجئ السائق بتصاعد ألسنة النيران مما أدى إلى اشتعال النار بها.

اقرأ أيضاً«تحرش وهتك عرض».. شهادة «أوبر» تضع سائقيها في مأزق

غدا.. محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدائري المعادي

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا

قررت النيابة العامة الإفراج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا، وذلك في إطار التكليفات الصادرة من النائب العام المستشار محمد شوقي لكافة نيابات الجمهورية بالمراجعة الدورية للمواقف القانونية للمتهمين المحبوسين احتياطيًا.

وأمر المستشار المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بإخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يُجرى تحقيقها بتلك النيابة، وتعهد أهلية الطلاب وحديثي السن منهم أمام النيابة العامة بحسن متابعتهم والعمل على عودتهم إلى الطريق القويم.

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.


وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.


أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه


نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • حريق كبير يلتهم بنايتين تجاريتين في بغداد (فيديو)
  • حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن
  • بالفيديو..عجلةهاربة تتسبب في طيران سيارة لأمتار على الطريق السريع
  • حريق يلتهم محل أحذية ومخزن في الورديان بالإسكندرية ..فيديو وصور
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا
  • في دير القمر.. إحتراق سيارة فان يتسبب بقطع الطريق
  • السيطرة على حريق كاد أن يلتهم سوق النجارين في بغداد