تعرض المنتخب الوطني للكرة الطائرة اليوم السبت، لخسارة مباراته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، أمام نظيره منتخب بولندا بثلاثة أشواط دون رد.

وأقيمت المباراة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لأولمبياد باريس التي انطلقت بشكل رسمي أمس الجمعة.

وحقق المنتخب البولندي الفوز في الشوط الأول بنتيجة 25 - 21، ثم واصل تفوقه في الشوط الثاني الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 25 - 19، قبل أن يحسم اللقاء بالانتصار في الشوط الثالث بنتيجة 25 - 13.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية لمنافسات الكرة الطائرة بأولمبياد باريس، إلى جانب منتخبات "بولندا وإيطاليا والبرازيل"، وسيخوض الفراعنة المباراة الثانية في البطولة يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الإيطالي، على أن يختتم مواجهاته أمام البرازيل يوم الجمعة القادم.

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 12 لاعبا هم "حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا"، بالإضافة إلى احتياطي وهو أحمد محمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس بولندا أخبار منتخب مصر البعثة المصرية أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد 2024 اولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 منتخب الطائرة أوليمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 كرة القدم اوليمبياد باريس افتتاح أولمبياد باريس بث مباشر اولمبياد باريس 2024 مصر وبولندا

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

إقرأ أيضاً..

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

 كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي ، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا .

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي و جاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل .

فاز منتخب  مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • هالاند مع منتخب النرويج يتعادل أمام كازاخستان بدوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • منتخبنا الوطني يخسر مواجهة العراق بهدف أيمن حسين