كشف المهندس أحمد طارق، خبير أمن المعلومات، عن تفاصيل تحديث فيسبوك الجديد الذي أعلن عنه مارك زوكربرج أمس، الاثنين، وهو إذا قام شخص بالتقاط “سكرين شوت” من محادثتك معه عبر ماسنجر “فيسبوك” سيخبرك.

وقال “طارق”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، اليوم الثلاثاء، إنه لم يتم تطبيق التحديث من قبل فيسبوك حتى الآن، وسيتم تطبيقه أولًا في دول الخارج ثم يصل تدريجيًا لباقي الدول حسب النطاق الزمني الخاص بكل دولة.


 

تفاصيل التحديث الجديد

وحذر خبير أمن المعلومات من تنزيل التحديث من أي لينك خارج المتجر الرئيسي للهاتف حتى لا يُعرضه للاختراق، لافتًا إلى أن هدف هذا التحديث الجديد من فيسبوك هو معرفة إذا كانت المحادثة مفبركة أم لا، حيث يقوم البعض بالتقاط “سكرين شوت” من المحاثات وتغيير الكلام المكتوب بها؛ ولذلك إذا تم التقاط “سكرين شوت” يتم وضع علامة في المحادثة تدل على ذلك لمنع الفبركة، وبالتالي تصبح علامة إذا كان الشات أصليًا أو لا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيسبوك

إقرأ أيضاً:

نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي وهو يتفاعل مع أحد البائعين الذي يقوم ببيع قمصان لمنتخب راقصي السامبا.

 

ويغيب نيمار حاليًا عن المشاركة مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

تعرض نيمار للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة ضد أوروجواي، خلال شهر أكتوبر الماضي، في تصفيات كأس العالم.

 

نيمار يفاجئ بائع ويشتري قميص البرازيل

 

حرص نيمار على دعم زملائه في البرازيل، وتواجد في ملعب صوفي لحضور مباراة منتخب بلاده أمام كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 بالولايات.

 

وانتشر فيديو لـ نيمار وهو يوقف الحافلة التي تنقله لملعب المباراة، ويستدعي أحد الباعة المتجولين من الطريق ليشتري قميص منتخب بلاده.

 

قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي) – بينتو (أتليتكو باراناينسي).

الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – دانيلو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) – جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولهام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – جابريل مارتينيلي (أرسنال) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – إيفانلسون (بورتو).

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • رامي جمال يفاجئ جمهوره بطرح "يا دمعي"
  • لأول مرة منذ عام.. وزير الدفاع الأميركي يتحدث مع نظيره الروسي 
  • مصور يفاجئ زعيم كوريا الشمالية والرئيس الروسي بحركة سريعة وخاطفة.. شاهد ردة فعلهما!
  • نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا
  • نيمار يفاجئ بائعا متجولا قبل مواجهة البرازيل في كوبا أمريكا (فيديو)
  • سكالوني يفاجئ مبابي بتصريحات قوية
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب