تستعد فرقة الإخوة أبو شعر، لإحياء حفل إنشاد ديني، وذلك في الثامنة مساء يوم الجمعة ٩ أغسطس المقبل، بساقية عبدالمنعم الصاوي.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد والابتهالات الدينية، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

معلومات عن فرقة الإخوة أبو شعر

فرقة "الإخوة أبو شعر" تأسست عام 1983 في سوريا، بهدف تقديم الإنشاد الديني الإسلامي، وتعد من أهم الفرق السورية التي أثبتت وجودها في مصر خلال الفترة الأخيرة في تقديم هذا اللون من الفن.

وتتكون الفرقة من 6 أشقاء ووالدهم الشيخ موفق أحمد إسماعيل أبو شعر الحسينى الرفاعى، الذى كان منشداً لبعض العلماء الكبار فى دمشق ،وكان عالماً بالأنغام فى شبابه.

شروط دخول الحفلات فى الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة الإخوة أبو شعر الإخوة أبو شعر ساقية عبدالمنعم الصاوي

إقرأ أيضاً:

“له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة

أعلن الفلكي محمد عياش عن دخول موسم “علّان” الذي يتميز بأن له ثلاثة معالم خامس وسادس وسابع، ويمتد على ثلاث فترات خلال شهري سبتمبر واكتوبر المقبلين.

وكشف عياش عن تفاصيل مثيرة حول ما يمكن أن نتوقعه خلال هذا الموسم، والذي يحمل معه تغيرات في الطقس والأجواء.

الحرارة تتراجع والرياح تعصف.. إليك تفاصيل موسم “علّان”:

الفترة الأولى – خامس علان (9-21 سبتمبر): تشهد هذه الفترة أجواءً حارة نسبياً، مع فرص محدودة لهطول الأمطار. قد يشعر البعض ببعض الحرارة والرطوبة، ولكن بشكل عام تكون الأجواء مستقرة.

الفترة الثانية – سادس علان (22 سبتمبر – 4 أكتوبر): تبدأ الرياح السطحية بالنشاط بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، مما قد يؤدي إلى بعض التقلبات في الطقس. قد يشعر البعض بانخفاض طفيف في درجات الحرارة، ولكن بشكل عام تبقى الأجواء دافئة.

صورة تعبيرية لاجواء متقلبة – الميدان اليمني

الفترة الثالثة – سابع علان (5-17 أكتوبر): تشهد هذه الفترة تراجعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، مع اعتدال الأجواء بشكل عام. يمكن الاستمتاع بأجواء الخريف اللطيفة خلال هذه الفترة.

شاهد أيضا:

الفلكي “محمد عياش” يسرد أمثال مدهشة في نجم “علب”  أول نجوم الخريف ويكشف حقائق صادمة عنه

خذوا حذركم.. أعلان هام للفلكي “عياش” يكشف ما سيحدث خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر

وقد ذكر تلك المعلومات الفلكي محمد عياش في منشور على حسابه رصده محرر “الميدان اليمني” وجاء فيه: معالم موسم علان وما يُميِّزُها (الخامس) 9 ـ 21/سبتمبر | أجواء حاره نسبياً مع فُرص محدوده لهطول الأمطار أحياناً، (السادس) 22/سبتمبر ـ 4/اُكتوبر | نشاط حركة الرياح السطحيه، (السابع) 5 ـ 17/اُكتوبر | تراجع درجات الحراره وإعتدال الأجواء. انتهى منشور عياش.

ما الذي يميز موسم “علّان”؟

يعتبر موسم “علّان” من المواسم الانتقالية، حيث يشهد تغييرات تدريجية في الطقس استعداداً لاستقبال فصل الشتاء. يتميز هذا الموسم بنشاط الرياح وتقلبات في درجات الحرارة، مما يجعله موسمًا مثيراً للاهتمام بالنسبة لعشاق الطبيعة.

نصائح هامة خلال موسم “علّان”

■ الاهتمام بالصحة: ينصح بالحرص على شرب كميات كافية من الماء، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس القوية خلال ساعات الذروة.

■ الاستعداد للتغيرات المناخية: يجب الاستعداد للتغيرات المفاجئة في الطقس، مثل هبوب الرياح الشديدة أو هطول الأمطار الغزيرة.

■ الاستمتاع بالطبيعة: يمكن الاستمتاع بأجواء الخريف اللطيفة من خلال القيام بنشاطات خارجية، مثل المشي أو الجري.

ختاماً، يقدم الفلكي محمد عياش هذه التنبؤات لمساعدة الناس على الاستعداد لموسم “علّان” الجديد، والتعرف على التغيرات التي قد يشهدونها في الطقس والأجواء.

ملاحظة: هذه التنبؤات مبنية على دراسات فلكية، ولكن الطقس قد يتغير بشكل مفاجئ، لذا يجب دائماً متابعة آخر التحديثات الجوية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • “له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • واعظ بـ«الأزهر العالمي»: للأمهات الدور الأكبر في تنشئة جيل سوي دينيًا ونفسيًا
  • دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ في نوفمبر المُقبل
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”
  • لعشاق التراث الوطني .. ليلة مع الأوركسترا السعودية في لندن (الموعد وأسعار التذاكر)
  • “دندرة” .. أول فرقة موسيقية بالذكاء الاصطناعي في العالم
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد