نيوزيمن:
2024-09-08@05:28:48 GMT

العليمي يصل المكلا في زيارة هي الثانية إلى حضرموت

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، مساء السبت، إلى مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، برفقة عضوي المجلس عثمان مجلي وعبدالله العليمي.

وهذه الزيارة الثانية لرئيس مجلس القيادة لمحافظة حضرموت، وكان في استقباله محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، والأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، وعدد من وكلاء محافظة حضرموت، الذين رحّبوا بزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الثانية إلى محافظة حضرموت.

وأعلنت السلطة المحلية في حضرموت ترحيبها بالزيارة من خلال نشر عدد من اللوحات واللافتات العملاقة في عدد من الخطوط الرئيسية. 

وجاءت زيارة رئيس مجلس القيادة وعضوي المجلس لحضرموت، وسط تهديدات بالتصعيد أطلقها مؤتمر حضرموت الجامع لرفض الزيارة التي قال عنها إنها خطيرة وتأتي في ظل ظروف معيشية وخدمية مزرية يعيشها المواطن الحضرمي بسبب عدم تلقي المحافظة مكانتها التي تستحقها من هذه الجهات.

وقال بيان صادر عن مؤتمر حضرموت بأنه مستمر في التصعيد في مناطق الوادي والساحل رفضاً لهذه الزيارة وحتى تنفيذ مطالب أبناء حضرموت المشروعة وإعطاء المحافظة المكانة التي تستحقها.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: مجلس القیادة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية في 8 محافظات

أعلنت مختلف مديريات التربية والتعليم بالأسماء نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية بالمحافظات، والمقبولين من تظلمات الدفعة الأولى، بعد إجراء تدريبات واختبارات متعددة للمتقدمين في 8 محافظات.

بالأسماء نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم الدفعة الثانية في 8 محافظات

ويستعرض التقرير بالأسماء نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية في 8 محافظات بعد أن حددتها مديريات التربية والتعليم في المحافظات، والتي جاءت كالتالي:

- محافظة دمياط: حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم بها والتي يمكن معرفتها بشكل كامل من هنا وجاء من ضمنها الأسماء التالية:

 

- محافظة الأقصر: أوضحت مديرية التربية والتعليم بالأقصر أنه يمكن للمتقدمين تجهيز باقي الأوراق من أجل استكمال الإجراءات بعد أن تم الإعلان عن أسماء المقبولين بالكامل من هنا.

 

- محافظة أسيوط: حددت المديرية كشوفات أسماء المقبولين من مسابقة 30 ألف معلم بأسيوط، والتي يمكن التعرف عليها من هنا ومن ضمنها الأسماء التالية:

- محافظة المنوفية: تم تحديد واعلان كشوفات أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم في المنوفية ويمكن التعرف عليها من هنا، ومن ضمنها الكشوفات التالية:

- محافظة الفيوم: يمكن للطلاب التعرف علي كافة الأسماء الواردة في كشوفات المقبولين في محافظة الفيوم في مسابقة 30 ألف معلم من هنا، ومن ضمنها:

- محافظة بني سويف: تم تحديد أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف من هنا، ومن ضمنها:

 

 

- محافظة القليوبية: يمكن للمتقدمين الدخول من هنا ومعرفة أسماء المقبولين بالكامل في الكشوفات المرفوعة من قبل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

- محافظة الدقهلية: حددت المديرية اسماء المقبولين في المسابقة والتي يمكن التعرف عليهم من هنا.

مقالات مشابهة

  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية
  • بسكيري: لا حل لأزمة المركزي من دون تراجع البرلمان عن موقفه من الرئاسي
  • بعد زيارة تاريخية إلى الصين – رئيس مجلس السيادة يعود إلى البلاد
  • بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية في 8 محافظات
  • تصعيد خطير لـ“قبائل حضرموت” ضد السلطة المحلية والحكومة الشرعية وبدء نصب نقاط تفتيش مدينة المكلا
  • في تصعيد جديد .. قبائل حضرموت تغلق المدخل الغربي للمكلا
  • وسط توقعات بتوسعها.. احتجاجات شعبية غاضبة وقطع للطرقات في المكلا
  • ورد الآن : بعد وصول تعزيزات ضخمة من مقاتلين وأطقم عسكرية .. قبائل حضرموت تبدأ في تطويق مدينة المكلا وهذا ما يحدث الآن
  • "حلف القبائل" يدشن نقطة جديدة غرب المكلا لمنع خروج ثروات حضرموت وصون حقوقها