أعلن جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانتخابات صندوق التكافل، حيث سيبدأ التسجيل غدًا الأحد في تمام الساعة 11 صباحًا وحتى الواحدة مساءً.

وأكد عبد الرحيم أن عدد من يحق لهم التصويت يبلغ 4722 زميلًا، مشيرًا إلى أن النصاب سيكتمل بحضور 50% من إجمالي عدد المشتركين.

 

وفي حالة عدم حضور العدد المطلوب، سيتم المد لمدة ساعة واحدة على أن يصبح اكتمال النصاب بحضور 10% أو 50 زميلًا، وذلك وفقًا للائحة الصندوق.

وأشار إلى أن الناخبين تم تقسيمهم على خمس لجان، جميعها تقع في الطابق الرابع، لضمان سهولة الوصول والتنظيم.

وأضاف عبد الرحيم أن لجنة خاصة تم تشكيلها للإشراف على العملية الانتخابية، تضم رواد المهنة وأعضاء الجمعية العمومية، إلى جانب الموظفين المكلفين بمتابعة سير الانتخابات، لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

وأوضح أن أعمال الجمعية العمومية ستعقد في قاعة محمد حسنين هيكل لمدة ساعة بحد أقصى، وذلك لمناقشة جدول الأعمال المطروح. وعقب انتهاء أعمال الجمعية العمومية، ستبدأ عملية التصويت حتى الساعة السابعة مساءً، مع إمكانية المد في حالة زيادة عدد الناخبين، وذلك بعد التوافق بين المرشحين.

وشدد عبد الرحيم على أهمية مشاركة الزملاء في هذه الانتخابات لضمان تحقيق الهدف المنشود من صندوق التكافل وتعزيز دوره في خدمة الأعضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال عبد الرحيم انتخابات صندوق التكافل نقابة الصحفيين صندوق التكافل محمد حسنين هيكل عبد الرحیم

إقرأ أيضاً:

الاستعدادات انطلقت.. الجيش الإسرائيلي: قواتنا ستتحرك لهجوم داخل لبنان

كتب موقع "العربية": في تطورات التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، أعلن رئيس الأركان في الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي أن قواته تستعد لاتخاذ خطوات هجومية داخل لبنان.

وقال هاليفي، خلال جولة تفقدية في الجولان، إن الجيش الإسرائيلي يركّز على مواجهة حزب الله، وإن الهجمات التي شُنت خلال الشهر الأخير، وعدد عناصر الحزب الذين قُتلوا كبير للغاية.

وتابع هاليفي بأن الجيش الإسرائيلي يسعى لتخفيف التهديدات التي يتعرض لها سكان المنطقة الشمالية وهضبة الجولان، وذلك تزامنًا مع الاستعداد للهجوم في مرحلة لاحقة، دون أن يذكر تفاصيل إضافية. قبل ذلك، تجددت الغارات الإسرائيلية العنيفة على جنوبي لبنان، حيث قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن سلاح الجو شن سلسلة غارات استهدفت منصات إطلاق صواريخ في بلدات عدة جنوبي لبنان، من بينها بيت ليف وعيترون والضهيرة وكفر كلا.

كما شنت المدفعية الإسرائيلية هجمات متزامنة مع القصف الجوي.

مقالات مشابهة

  • وفاة ابن النظام القاضي سامي عبد الرحيم داخل محبسه في مصر
  • راشد عبد الرحيم: ما بعد الصين
  • لندن… انتهاء الاستعدادات لانطلاق أول مسيرة مناهضة للإبادة في غزة باتجاه السفارة الإسرائيلية
  • الاستعدادات انطلقت.. الجيش الإسرائيلي: قواتنا ستتحرك لهجوم داخل لبنان
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • من يلاحق ناهبي الأموال العمومية بعد منع جمعيات حماية المال العام ببلادنا؟
  • محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعداد السكاني
  • راشد عبد الرحيم: البرهان في الصين
  • الشيباني: أمريكا لن تسمح بانتخابات في ليبيا ما لم تتأكد من عمالة الرئيس القادم