الحرة:
2024-09-08@05:27:44 GMT

صهر بيل غيتس يمثل مصر في أولمبياد باريس

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

صهر بيل غيتس يمثل مصر في أولمبياد باريس

ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" أن نائل نصار، صهر قطب التكنولوجيا، بيل غيتس، يتنافس في رياضة الفروسية باسم مصر في أولمبياد باريس  2024.

ويتنافس نصار، زوج جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لبيل غيتس وميليندا فرينش غيتس، في ثان أولمبياد له بعد حصوله على المركز الرابع والعشرين في رياضة القفز على الخيل في أولمبياد 2020.

نصار، زوج جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لبيل غيتس وميليندا فرينش غيتس.

ونصار يدير مع غيتس مجموعة من مرافق التدريب، Evergate Stables، ومقرها في بقعة الفروسية الساخنة ويلينغتون بولاية فلوريدا.

ولطالما كانت رياضة الفروسية شائعة بين الأثرياء، حيث تكلف الخيول الفاخرة الملايين وتكلف صيانتها مئات الآلاف كل عام. واحتلت آنا كاسبرزاك، الوريثة الدنماركية لثروة تقدر بمليار دولار، المركز الرابع عشر في أولمبياد 2016. وتنافس أبناء مليارديرات آخرون مثل إيف جوبز، وغيتس نصار، وجورجينا بلومبرغ، جميعهم بشكل جدي في هذه الرياضة.

نصار، زوج جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لبيل غيتس وميليندا فرينش غيتس.

ونصار، البالغ من العمر 33 عامًا، تزوج من جينيفر، 27 عامًا، في مزرعة في مقاطعة ويستشستر، نيويورك، في أكتوبر 2021، ورزقا بابنتهما ليلى في مارس 2023، بحسب مجلة "بيبول".

وجنيفر، التي تخرجت من جامعة كولومبيا بدرجة الماجستير في الصحة العامة في مايو 2023، هي فارسة ماهرة. ونصار، خريج جامعة ستانفورد عام 2013 وحاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وسبق أن مثل مصر في أولمبياد 2012 و2020.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: فی أولمبیاد

إقرأ أيضاً:

"الجميع يحب تودا" يمثل المغرب في "الأوسكار"

قالت الممثلة المغربية، نسرين الراضي، اليوم الجمعة، إن أحدث أفلامها "الجميع يحب تودا" للمخرج نبيل عيوش، سيمثل المغرب في المنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في الدورة القادمة للجائزة الأشهر عالمياً.

وكتبت الممثلة المغربية على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك بالإنجليزية "يسعدنا ويشرفنا إعلان أن (الجميع يحب تودا) اختير لتمثيل المغرب في الأوسكار".
الفيلم الذي كتبه نبيل عيوش ومريم توزاني كان عرضه العالمي الأول في مايو (أيار) بمهرجان كان السينمائي في فرنسا.

أحداث الفيلم

وتدور أحداثه حول "تودا"، التي تجسدها نسرين الراضي، ابنة القرية الريفية النائية التي تضطرها الظروف وأعباء تربية ابنها الوحيد للانتقال إلى الدار البيضاء، حيث تسعى لتحقيق حلمها بأن تصبح فنانة، تؤدي فن العَيْطَة الشعبي.

يسعى المخرج نبيل عيوش من خلال شخصية "تودا"، نقل معاناة مؤديات هذا النوع الموسيقي في المغرب في حبكة مُتقنة، أشاد بها النقاد.
وهذا ليس الترشيح الأول الذي يدفع به المغرب لفيلم من إخراج نبيل عيوش للمنافسة على الأوسكار، إذ سبق ورشح له فيلم "عَلي صوتك" في 2021 وفيلم "غزية" في 2017 وفيلم "يا خيل الله" في 2013 وفيلم "علي زاوا" في 2000.
ومن المنتظر إعلان القائمة الأولية للأفلام المنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي، التي تمنح للأفلام المنتجة خارج الولايات المتحدة، في ديسمبر (كانون الأول)، بينما تعلن القائمة المختصرة في يناير (كانون الثاني) 2025.

      View this post on Instagram      

A post shared by Billboard Arabia (@billboardarabia)

مقالات مشابهة

  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • "الجميع يحب تودا" يمثل المغرب في "الأوسكار"
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • هجوم قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ.. كل ما نعرفه عن المنفذ وشكوك ارتباط الحادثة بـعملية أولمبياد 1972