استقبل مستشفى الرين العام عضو تجمع الرياض الصحي الأول، اليوم السبت، عددًا من المصابين إثر حادثين مروريين منفصلين على طريق بيشة - الرياض.
وفي تفاصيل الحادث الأول؛ والذي كان نتيجة إنقلاب سيارة أسفر عنه حالتي وفاة في موقع الحادث، وعدد 3 إصابات جرى نقلهم إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر السعودي.
أخبار متعلقة جامعة نجران.

. 9 برامج تدريبية ضمن "الإثراء المعرفي الصيفي""البيئة" تستعرض رحلة توطين مشاريع استزراع أسماك السلمون المرقطوباشرت الفرق الطبية تقديم الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة لهم، وتراوحت إصاباتهم بين متوسطة وحرجة، وجرى نقل أحد المصابين إلى مستشفى القويعية العام لاستكمال العلاج في قسم المخ والأعصاب نظرًا لإصابته الشديدة بالرأس، بينما تم تنويم مصابين اثنين ووضعهم تحت الملاحظة.

الثاني خلال 24 ساعة.. حادث مروري يخلف 7 إصابات ويستنفر مستشفى الرين#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/l68ABmn95u pic.twitter.com/0C0YyNm8xv— صحيفة اليوم (@alyaum) July 27, 2024حادث سير بالرياضوفي الحادث الثاني، الذي نجم عن تصادم سيارتين، استقبل المستشفى 7 مصابين آخرين، جرى نقلهم بواسطة الهلال الأحمر.
تفاوتت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وجرى تنويم أحد المصابين في قسم العظام لإصابته بكسر مركب بعظمتي الساعد الأيمن، بينما غادرت 6 حالات المستشفى بعد وضعهم تحت الملاحظة في قسم الطوارئ حتى تم التأكد من تحسن حالتهم الصحية واستقرارها.
يذكر أن مستشفى الرين العام استنفر كافة جهوده وطواقمه الصحية والفنية فور تلقي البلاغ؛ لتقديم كافة الخدمات الطبية والرعاية العاجلة وفق أفضل وأعلى معايير الجودة والسلامة.
وشهد أمس الجمعة وفاة 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين بحادث مروري مروع بين 13 سيارة على طريق ”الرين - بيشة“، بسبب موجة غبار، بحسب ما أعلنه أمن الطرق بمنطقة الرياض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض حادث سير طريق بيشة الرياض حوادث السير السعودية

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط

الرياض

أعلنت الهيئة العامة للطرق اليوم ، عن الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.

وأوضحت “هيئة الطرق” أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف هذه الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.

كما أكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • تعز.. وفاة 8 حالات وإصابة 1171 شخصا بالحصبة منذ بداية العام الجاري
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • إصابة 12 شخصاً في حادثي سير منفصلين بمدينة الكفرة
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • صحة تعز: وفاة 36 شخصا وإصابة أكثر من 5 آلاف بوباء الكوليرا منذ بداية العام الجاري