صدى البلد:
2024-10-05@03:05:41 GMT

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2025 للأراضي الصحراوية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أعلنت شركة السيارات اليابانية تويوتا عن طرازاها الجديد تويوتا لاند كروزر موديل 2025، وتنتمي لاند كروزر الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتظهر لاند كروزر الجديدة بتصميم خارجي مميز ومختلف عن سابقتها ، بالإضافة الي أن سيارة لاند كروزر تم تجهيزها للسير علي الطرق الصحراوية والغير مؤهلة .

سيارة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة الكشف عن أقوى وحش للصحراء تويوتا شاص 2024 تويوتا تكشف عن جراند هيلاندر الجديدة.. صور مقصورة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة- تصميم لاند كروزر الـ SUV الخارجيسيارة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة

زودت سيارة لاند كروزر موديل 2025 الـ SUV بالعديد من المميزات والتجهيزات الحديثة منها، تصميم حاد للزوايا بجسم السيارة، وكشافات أمامية دائرية جديدة، وشبكة مبرد ذات تصميم مختلف، وحروف مصممة بشكل كلاسيكي بشعار شركة تويوتا ، بالإضافة الي أن لاند كروز الجديدة تظهر بطول 4.92 متر .

- مقصورة تويوتا لاند كروزر الجديدة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة

تمتلك مقصورة سيارة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة العديد من التجهيزات الحديثة والمتطورة منها، كسوة فاخرة للمقاعد، وشاشة عدادات رقمية وكونسول وسطي مرتب بشكل جذاب، وشاشة تعمل باللمس بجانب لوحة القيادة .

سيارة لاند كروزر موديل 2025 الجديدة

تعمل سيارة تويوتا لاند كروزر علي منصة TNGA التي تعتمد عليها جميع موديلات سيارات البيك أب ، وتأتي لاند كروزر الجديدة بتوازن ناجح ، بالإضافة الي تكنولوجياتها التي تؤهلها علي السير بالطرق الوعرة، مع توفير كافة سبل الراحة ن يومكن لسيارة تويوتا الجددة أن تقوم بسحب وزن يصل الي 3500 كجم .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تویوتا لاند کروزر

إقرأ أيضاً:

رئاسة الجمهورية الصحراوية: نصر تاريخي لشعبنا

أصدرت رئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، بيانًا صحفيًا، اليوم الجمعة، تعقيبا على الحكم الصادر عن محكمة العدل الأوروبية هذا الصباح، معتبرة إياه نصرًا تاريخيًا للشعب الصحراوي.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

في حكمين تاريخيين صدرا في 4 أكتوبر 2024 عن غرفتها العليا، أكدت محكمة العدل الأوروبية عدم شرعية اتفاقيات الاتحاد الأوروبي والمغرب. التي تم إبرامها في انتهاك لحق الشعب الصحراوي في الموافقة وفي سيادته الدائمة على موارده الطبيعية. كما رفضت المحكمة بشكل نهائي طعون المجلس والمفوضية.

لقد قضت المحكمة في عامي 2016 و2018 بأن الشعب الصحراوي، ونظرًا لوضع الصحراء الغربية المنفصل والمتمايز. يجب أن يوافق على أي اتفاق يتعلق بأراضيه الوطنية ومواردها الطبيعية. بغض النظر عن الفوائد المزعومة الناتجة عنها. وبدلاً من الامتثال لهذه الأحكام. قرر المجلس والمفوضية إعادة التفاوض على اتفاقيات الشراكة والصيد البحري. لتشمل الصحراء الغربية المحتلة بشكل صريح. وفي 2021، وبناءً على طلب من جبهة البوليساريو. ألغت المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي قرارات إبرام هذه الاتفاقيات الجديدة.

أما في أحكام اليوم، فقد أقرت المحكمة أولاً جميع المكاسب التي تحققت في 2016 و2018 كأساس لا يمكن المساس به. مؤكدة أن الصحراء الغربية تتمتع بوضع منفصل ومستقل عن الأراضي المغربية. وأن الشعب الصحراوي يشكل طرفًا ثالثًا في العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والمغرب، ولا بد من موافقته.

بعد ذلك، وبالإشارة إلى قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 34/37، أيدت الغرفة العليا أحكام المحكمة العامة. وقضت بأن جبهة البوليساريو تمتلك الأهلية القانونية للتقاضي أمام محاكم الاتحاد الأوروبي. فمن خلال الجبهة، يتمتع الشعب الصحراوي الآن بوسيلة مضمونة للوصول إلى قضاء الاتحاد الأوروبي. للطعن في أي قضية تتعلق بالسلامة الترابية للصحراء الغربية واستغلال مواردها الطبيعية. هذا الإنجاز الحاسم سيمنع أي تحايل مستقبلي على أحكام القضاء. وبخصوص الموافقة، فإن عملية التشاور الوهمية قد دفنت نهائياً.

وتشكل أحكام المحكمة نصرًا كبيرًا للشعب الصحراوي، لا مثيل له في تاريخ تصفية الاستعمار. وتعزز نضاله من أجل الحرية والاستقلال. وقد وجهت هذه الأحكام ضربة قاتلة للمحتل المغربي. معبرة عن انتصار الشرعية الدولية على سياسة الأمر الواقع. حيث حرمته من الأدوات الاقتصادية والسياسية التي تسمح له بالحفاظ على وجوده غير الشرعي في الإقليم. ومواصلة سياسته الاستعمارية غير القانونية من خلال نهب الموارد الطبيعية الصحراوية.

ورداً على تصرفات بعض الدول الأوروبية غير المسؤولة، وخاصة فرنسا وإسبانيا. التي اعتقدت أنها تستطيع بقرارات أحادية الجانب تغيير الوضع الدولي للإقليم. تؤكد أحكام المحكمة بقوة أن قضية الصحراء الغربية هي قضية تصفية استعمار. وأنه لا يوجد حل خارج الاحترام الصارم لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئاسة الجمهورية الصحراوية: نصر تاريخي لشعبنا
  • «وحش الدفع الرباعي».. مميزات وسعر سيارة تويوتا تندرا 2024
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • إطلاق سيارة فيات دوبلو الجديدة صنع الجزائر بهذه الأسعار
  • وزير الصناعة: إنتاج 90 ألف سيارة “فيات” في 2025
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • أبرز مواصفات وسعر فورد تورس 2025 .. فيديو
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025