المناطق_الرياض

استقبل مستشفى الرين العام عضو تجمع الرياض الصحي الأول، اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، عددًا من المصابين إثر حادثين مروريين منفصلين على طريق بيشة-الرياض.

وفي تفاصيل الحادث الأول؛ والذي كان نتيجة إنقلاب سيارة أسفر عنه حالتي وفاة في موقع الحادث، وعدد 3 إصابات تم نقلهم إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر السعودي، حيث باشرت الفرق الطبية تقديم الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة لهم، تراوحت إصاباتهم بين متوسطة وحرجة، وتم نقل أحد المصابين إلى مستشفى القويعية العام لاستكمال العلاج في قسم المخ والأعصاب نظرًا لإصابته الشديدة بالرأس، بينما تم تنويم مصابين اثنين ووضعهم تحت الملاحظة.

أخبار قد تهمك قصور آل أبو سراح بعسير نقطة التقاء السياح وعشاق التراث العمراني والآثار القديمة 27 يوليو 2024 - 7:29 مساءً تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير 27 يوليو 2024 - 7:10 مساءً

وفي الحادث الثاني، الذي نجم عن تصادم سيارتين، استقبل المستشفى 7 مصابين آخرين، تم نقلهم بواسطة الهلال الأحمر. تفاوتت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وتم تنويم أحد المصابين في قسم العظام لإصابته بكسر مركب بعظمتي الساعد الأيمن، بينما غادرت 6 حالات المستشفى بعد وضعهم تحت الملاحظة في قسم الطوارئ حتى تم التأكد من تحسن حالتهم الصحية واستقرارها.

يذكر أن مستشفى الرين العام استنفر كافة جهوده وطواقمه الصحية والفنية فور تلقي البلاغ؛ لتقديم كافة الخدمات الطبية والرعاية العاجلة وفق أفضل وأعلى معايير الجودة والسلامة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يوليو 2024 - 7:53 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الاقتصاد27 يوليو 2024 - 7:01 مساءًأمير منطقة حائل يستقبل وزير الاستثمار أبرز المواد27 يوليو 2024 - 6:45 مساءًإسبانيا تهزم الدومينيكان بثلاثية وتتأهل لدور الثمانية بأولمبياد باريس 2024 أبرز المواد27 يوليو 2024 - 6:43 مساءًالأرجنتين تفوز على منتخب العراق بثلاثية في أولمبياد باريس 2024 أبرز المواد27 يوليو 2024 - 6:17 مساءًمركبة فضائية لـ«ناسا» تعثر على صخرة بالمريخ قد تحتوي على جراثيم متحجرة أبرز المواد27 يوليو 2024 - 6:08 مساءًأولمبياد باريس.. إيطاليا تفوز على البرازيل في منافسات الطائرة27 يوليو 2024 - 7:01 مساءًأمير منطقة حائل يستقبل وزير الاستثمار27 يوليو 2024 - 6:45 مساءًإسبانيا تهزم الدومينيكان بثلاثية وتتأهل لدور الثمانية بأولمبياد باريس 202427 يوليو 2024 - 6:43 مساءًالأرجنتين تفوز على منتخب العراق بثلاثية في أولمبياد باريس 202427 يوليو 2024 - 6:17 مساءًمركبة فضائية لـ«ناسا» تعثر على صخرة بالمريخ قد تحتوي على جراثيم متحجرة27 يوليو 2024 - 6:08 مساءًأولمبياد باريس.. إيطاليا تفوز على البرازيل في منافسات الطائرة قصور آل أبو سراح بعسير نقطة التقاء السياح وعشاق التراث العمراني والآثار القديمة قصور آل أبو سراح بعسير نقطة التقاء السياح وعشاق التراث العمراني والآثار القديمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 یولیو 2024 أولمبیاد باریس 2024 تفوز على

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر


أتى تقدم الديوك الفرنسية في المباراة عن طريق برادلي باركولا في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بينما استطاع المنتخب الإيطالي تسجيل هدف التعادل من خلال فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30.
وسجل هدف إيطاليا الثاني من خلال اللاعب دافيد فراتيسي  في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني من اللقاء، وأحرز الهدف الثالث اللاعب راسبادوري في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني من المباراة.
بهذه النتيجة، يحصل منتخب إيطاليا على أول ثلاث نقاط له في صدارة المجموعة، بينما تأتي فرنسا بدون رصيد من النقاط.
وكان منتخب إيطاليا قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: دي لورينزو، باستوني، كالافيوري.

خط الوسط: كامبياسو، فراتيسي، ريتشي، تونالي، ديماركو.

خط الوسط الهجومي: بيليجريني.
خط الهجوم: ماتيو ريتيجي.

البدلاء: أوكولي، بونجيورنو، جاتي، مويس كين، بيلانوفا، فاجيولي، راسبادوري، أودوجي، زاكايني، ميريت.
 

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يهنئ القيادة بتحقيق لاعب القوى القرشي ذهبية الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يتفقد قوة منطقة الرياض والمراكز الميدانية في المحميات الملكية التابعة لها
  • الامارات تفوز على قطر بثلاثية
  • أمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية