أحالت النيابة العامة المتهمة في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب، والمنسوب إليها تهمة ضرب حماتها بالشرقية، إلى محكمة الجنح، وحددت جلسة غدا.. أولى جلسات محاكمتها.

وكانت الزوجة المتهمة بالضرب والسحل لوالدة زوجها بمنزلها في مدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، خضعت للتحقيقات أمام النيابة العامة، أمس، ودخلت الزوجة في نوبة بكاء في بداية التحقيق معها.

وأكدت في التحقيقات، أنها لم تقصد الإساءة لحماتها، وأبدت ندمها الشديد على ما صدر منها بحق والدة زوجها.

وأضافت في التحقيقات التي باشرها مدير نيابة ديرب نجم قائلة: «مكنتش حاسة بنفسي.. أنا بقالي أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر.. ومعرفش عملت كده ازاي».

وأكد والديها في التحقيقات، أن ابنتهما تعاني من أعمال المس والسحر منذ أسبوع.. وتم عرضها على مشايخ للعلاج، لتقرر النيابة حجز الزوجة على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على الزوجة المشتبه فيها وتدعى «نداء» 20عاما.. مقيمة ديرب البلد، بعد صدور قرار ضبط واحضار لها، على خلفية الفيديو المتداول بقيامها بالتعدي على والدة زوجها «حنان»، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم.

أفادت التحريات والتحقيقات، بأن الزوجة بعد قيامها بضرب والدة زوجها.. تركت المنزل والتوجه إلى منزل أسرتها.. وبعد تداول المقطع من الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم، وألقت القبض على الزوجة في ساعات متأخرة من مساء أمس، وتم إحالتها للنيابة العامة ديرب نجم العامة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تمكنت من كشف ملابسات ما جرى تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تتعدى على والدته بالشرقية.

بالفحص جرى تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل «مقيم خارج البلاد») لتضرره من زوجته (ربة منزل - مقيمة طرف والدته) لتعديها على والدته بالضرب، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وباستدعاء والدته أيدت ما سبق، واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو في حقها، اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة العامة الشرقية أمن الشرقية والدة زوجها دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

مرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو

نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة على فيس بوك، مرافعة النيابة العامة في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة.

كان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر بإحالة بإحالة المتهميْن بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتخاذ إجراءات محاكمتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء.

اقرأ أيضاًلتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة

المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • بالشراكة مع القيادة العامة.. الحكومة الليبية تسيّر قافلة جوية من المساعدات لدولة تشاد
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • المخدرات تجبر شاب على قتل والدته بمصر
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة
  • مرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو