شاهد مباراة اليابان ضد مالي في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر اليوم.. يشهد مساء اليوم صدامًا كرويًا مثيرًا بين المنتخب الياباني ونظيره المالي ضمن فعاليات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، وتعد هذه المباراة ليست مجرد مواجهة عادية؛ بل هي فرصة لكل من الفريقين لإثبات جدارتهما والتقدم نحو دور ربع النهائي.

 

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه اللحظة بشغف، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، استعدوا لمتابعة واحدة من أكثر المباريات تشويقًا في هذا الأولمبياد.

شاهد مباراة اليابان ضد مالي في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر اليوم موعد مباراة اليابان ومالي في أولمبياد باريس 2024 اليوم

في إطار الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، يلتقي المنتخب الياباني مع منتخب مالي في العاصمة الفرنسية باريس، في مواجهة حاسمة للتأهل إلى ربع النهائي. 

وتُقام المباراة اليوم السبت، السابع والعشرين من يوليو، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما سيتم بث اللقاء في أبوظبي في تمام الحادية عشرة مساءً.

معلق مباراة اليابان ومالي في أولمبياد باريس اليوم

أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت، تعيين المعلق محمد بركات، للتعليق على أحداث مباراة منتخب اليابان ضد منتخب مالي في أولمبياد باريس 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ومالي

انطلقت فعاليات الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس قبل أيام قليلة، حيث شهد حفل الافتتاح حضورًا جماهيريًا واسعًا من جميع أنحاء العالم، وتبرز بطولة كرة القدم الأولمبية كواحدة من أبرز الفعاليات، حيث تتنافس العديد من المنتخبات بحماس كبير للظفر باللقب هذا الموسم.

وقد التزمت شبكة قنوات بي إن سبورت بنقل جميع المباريات السابقة، وستقوم ببث مباراة اليابان القادمة. لذا، سنستعرض لكم في السطور التالية أحدث ترددات القناة.

تردد قناة بي ان سبورت ماكس المفتوحة

معدل الترميز: 27500
القمر الصناعي: يوتلسات 
الاستقطاب: أفقي 
الجودة: HD 
التردد:10850
معامل تصحيح الخطأ:2/3
تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2

معدل الترميز:27500
القمر الصناعي:نايل سات 
الاستقطاب: عمودي 
الجودة: HD 
التردد:10810
معامل تصحيح الخطأ:⅔

ويأتي المنتخب الياباني بعد عرض متميز في المباراة السابقة، حيث سجل فوزًا لافتًا على باراغواي بخمسة أهداف نظيفة، ليضع نفسه في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

من جهة أخرى، يدخل منتخب مالي اللقاء وهو يأمل في تحسين موقعه بالجدول واستعادة توازنه لضمان التأهل إلى المراحل المقبلة. تترقب الجماهير هذه المواجهة المثيرة لمعرفة كيف ستتطور أحداثها وما إذا كانت ستشهد تقديم أداءٍ مميز من كلا الفريقين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الیابان منتخب الیابان الیابان ضد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان بث مباشر مجانا.. مباراة العراق ???????? و???????? عمان | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024