تنطلق مباريات الجولة 20 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم بـ 5 لقاءات، أهمها، لقاء بوتافوجو المتصدر بكروزيرو، على ملعب «نيلتون سانتوس».

ويستضيف بوتافوجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بنظيره كروزيرو على ملعب «نيلتون سانتوس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح غد الأحد بيتوقيت القاهرة.

تعادل مثير بين بوتافوجو وساوباولو

ويدخل بوتافوجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، مباراة كروزيرو، بتعادل إيجابي مثير مع نظيره ساوباولو بنتيجة 2-2 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مورومبيس»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 40 بالمركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري البرازيلي. 

وفي المقابل، حقق كروزيرو، الفوز على نظيره جوفنتودي بهدفين دون رد، على ملعب «مينيراو»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 32 بالمركز الخامس.

وفي التوقيت ذاته، يحل ساوباولو صاحب المركز السادس بـ32 نقطة، ضيفا على نظيره فورتاليزا، بالترتيب الرابع برصيد 33 نقطة، على ملعب «كاستيلاو» ضمن مباريات الجولة 20 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

مباراة بالميراس وفيتوريا

وعلى ملعب «أليانز باركي»، يستضيف بالميراس صاحب المركز الثالث بـ 36 نقطة، نظيره فيتوريا بالترتيب 18 برصيد 15 نقطة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت، يلتقي جوفنتودي صاحب المركز 12 بـ 21 نقطة، بنظيره كريسيوما  بالترتيب 15 برصيد 18 نقطة على ملعب «ألفريدو جاكوني».

وفي تمام الساعة الثانية من صباح غد الأحد، يلتقي فريق باهيا صاحب المركز السابع ببطولة الدوري البرازيلي برصيد 31 نقطة، بنظيره إنترناسيونال بالترتيب 13 بـ 19 نقطة، على ملعب «فونتي نوفا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي دوري البرازيل بالميراس الدوری البرازیلی لکرة القدم صاحب المرکز على ملعب

إقرأ أيضاً:

الأحمدي: لمجلس إدارة الأهلي احفظوا حقوق الكيان والمدرج.. فيديو

ماجد محمد

وجه الناقد الرياضي سالم الأحمدي، رسالة خاصة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال سالم الأحمدي، عبر برنامج “برا 18”: “لمجلس إدارة شركة النادي الأهلي احفظوا حقوق الكيان وحقوق المدرج”.

واندلع الصراع بين الاتحاد والأهلي عندما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 16 سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الأهلي وضيفه بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

وفي الوقت نفسه، يخوض الاتحاد مباراة ضد الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” في ختام الجولة الثالثة من الدوري، بينما يريد الراقي خوض مباراته ضد بيرسبوليس على ملعب “الجوهرة المشعة”، لكن وفقًا لقواعد الاتحاد الآسيوي، فإن الاتحاد القاري يتسلم ملعب المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة لتجهيزه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725696549819.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره البرازيلي بالعيد الوطني
  • الأحمدي: لمجلس إدارة الأهلي احفظوا حقوق الكيان والمدرج.. فيديو
  • العقيل: أزمة ملعب الجوهرة سببها الحقيقي رسم جدول الدوري
  • بوركينا فاسو تخطف نقطة التعادل من السنغال بملعبها
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا