بوابة الفجر:
2024-09-08@05:10:06 GMT

4 أعمال تنتظرها ميمي جمال.. تعرف عليهم

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

وتستعد ميمي جمال أيضًا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

وتشارك ميمي جمال في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وتنتظر عرض فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وتأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي وآخرين، وايضا عُرض لها مؤخرًا فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، وشارك في العمل هنادي مهنا، إسراء رخا، سيد رجب وآخرين.

اخر اعمال ميمي جمال

 

وكان اخر اعمال ميمي جمال هو مسلسل «وبقينا اتنين»، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين.

وايضا مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل مي سليم، محمد ثروت، رنا رئيس، أحمد مجدي، مراد مكرم، محمود حجازي، نهى عابدين، أحمد سلامة، وآخرين.

وايضا مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميمي جمال الفنانة ميمي جمال میمی جمال وشارک فی

إقرأ أيضاً:

أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟

ريهام عبد الغفور.. تنتظر النجمة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد كتالوج، وتساءل العديد من المتابعين ومحبي النجمة ريهام عبد الغفور، عن آخر تفاصيل مسلسل كتالوج، وموعد عرضه، وأبرز أعمالها الجديدة.

أبطال مسلسل كتالوج

مسلسل كتالوج من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

الفنانة ريهام عبد الغفور آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وتستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد بعنوان «ظُلم المصطبة» يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض للفنانة ريهام عبد الغفور، مؤخرًا، في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

«ظُلم المصطبة».. ريهام عبد الغفور تكشف عن مسلسلها الجديد في رمضان 2025 |فيديو

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟